القادسية اختتم استعداداته برباعية في شباك اليرموك

الحقان: الأصفر يصعد تدريجياً ومستوى اللياقة يتحسّن

نشر في 10-10-2016
آخر تحديث 10-10-2016 | 00:05
المشعان تألق أمام اليرموك  (صورة للمركز الإعلامي للقادسية)
المشعان تألق أمام اليرموك (صورة للمركز الإعلامي للقادسية)
أنهى القادسية واليرموك استعداداتهما لاستئناف مباريات الجولة الثالثة من دوري ڤيڤا، من خلال مباراة ودية جمعتهما أمس الأول، وانتهت بفوز الأصفر بأربعة أهداف من دون رد.
حقق فريق القادسية لكرة القدم فوزا عريضا على حساب اليرموك بأربعة أهداف من دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأول على استاد محمد الحمد، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف دوري ڤيڤا، والجولة الثالثة، حيث سيواجه الأصفر فريق التضامن، واليرموك خيطان.

أهداف المباراة سجلها ضاري سعيد، وفيصل عجب، وحمد العنزي، وبدر المطوع.

الفريقان حاولا في المباراة إعطاء الفرصة للعناصر الغائبة عن المشاركات منذ بداية الموسم، أملاً في رفع مستواهم البدني قبل انطلاق الجولة الثالثة.

وجاء شوط المباراة الأول سجالاً، وقدم فيه الفريقان مستوى متقاربا، بيد أن أصحاب الأرض فريق القادسية أنهوه بالتقدم بهدف من دون رد.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب القادسية داليبور بعناصر الفريق الأساسية، وهو ما أعطى للأصفر سيطرة ميدانية، نجح في ترجمتها مبكرا فيصل عجب وسجل الهدف الثاني، وهو ما سهل مهمة الفريق في المباراة، حيث تمكن حمد العنزي وبدر المطوع من اضافة هدفين لتنتهي المباراة برباعية للقادسية من دون رد.

وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء لمساعد ندا، لدخوله المبالغ فيه على مهاجم اليرموك.

استفادة من التوقف

من جانبه، أبدى مدير فريق القادسية عبدالله الحقان رضاه عن الفريق المردود الإيجابي للأصفر في فترة التوقف الحالية.

وقال الحقان إن القادسية بحث عن مزيد من التجانس، ورفع معدلات اللياقة البدنية خلال فترة التوقف الحالية، وهو ما نجح فيه بصورة كبيرة، بخوض أكثر من مباراة ودية، إلى جانب تكثيف التدريبات على فترتين يوميا.

واعتبر أن القادسية من أكثر الفرق التي كانت تحتاج لفترة التوقف والتي بلغت 12 يوما، لإعادة الحسابات، والوصول باللاعبين لمستوى المباريات الرسمية.

ووصف مواجهة التضامن المقبلة في الدوري بالصعبة، عطفا على ما يقدمه التضامن في الموسم الحالي من مستويات، إلى جانب فترة الاعداد الطويلة التي خاضها الفريق منذ يوليو الماضي.

يذكر أن القادسية عانى قبل مواجهة اليرموك الودية من جراء إصابة عامر المعتوق، وهو ما استدعى استبداله بسعود الأنصاري، وسيتم فحص المعتوق اليوم، لتحديد امكانية مشاركته أمام التضامن من عدمها.

back to top