يعاني لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان من التدريبات على ملعب المراحل السنية (البراعم) في الوقت الحالي، إلى حين الانتهاء من أعمال الصيانة التي يخضع لها استاد ناصر العصيمي، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة.

ورغم الشكوى التي تقدم بها عدد كبير من اللاعبين مؤخرا بتأثر مستواهم من التدريب على الملعب الصغير، وضرورة نقل التدريبات لملعب آخر، بيد أن الصربي ألكسندر مدرب الفريق يصر في التدريب على الملعب ذاته.

Ad

ويواصل خيطان تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة اليرموك، المقررة الجمعة، في الجولة الثالثة من منافسات دوري فيفا، ويسعى الجهاز الفني إلى تحقيق الفوز لاستعادة الفريق توازنه بعد الخسارة على يد السالمية والصليبيخات في الجولتين الأولى والثانية من البطولة.

ويكثف ألكسندر اجتماعاته مع اللاعبين، لتجهيزهم نفسيا للقاء اليرموك، إلى جانب تجهيزهم الفني، خصوصا أن الخسارة أو حتى التعادل ستجعل الجهاز الفني على المحك، لاسيما في ظل تطبيق نظام الهبوط في الموسم الجاري.

من جهة أخرى، ينتظر عضو مجلس إدارة النادي مدير جهاز الكرة فهد المطيري وصول ممثل نادي الإسماعيلي لعقد اجتماع للوصول إلى حل فيما يخص انتقال اللاعب عمرو عبدالفتاح للدراويش من دون موافقة النادي، رغم ارتباطه بعقد يستمر حتى 2021 وفقا لتصريحات مسؤولي خيطان.

يذكر أن مجلس إدارة الإسماعيلي أرسل كتابا مؤخرا إلى خيطان، طالب فيه بعقد اجتماع بمدينة الاسماعيلية مع فهد المطيري، بيد أن الأخير أبدى اعتذاره ورحب بممثل للنادي في الكويت!