مصرع نائبة خلال توجهها إلى الاحتفالية

نشر في 10-10-2016
آخر تحديث 10-10-2016 | 00:00
No Image Caption
لقيت نائبة في مجلس النواب المصري، أمس، مصرعها أثناء توجهها وبرفقتها أبناؤها لحضور الاحتفال، وأصيب أبناؤها إثر حادث انقلاب سيارتها على الطريق الدولي جنوب سيناء.

وقال مصدر أمني إن مديرية أمن محافظة جنوب سيناء تلقت إخطارا يفيد انقلاب سيارة على بعد 50 كيلومتراً من طور سيناء في اتجاه مدينة أبورديس أمام منطقة "سهل القاع".

وأضاف المصدر أن الحادث أسفر عن مصرع أميرة إبراهيم رفعت (35 سنة) عضوة البرلمان عن دائرة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وأصيب ابناها أحمد الشافعي (6 سنوات) بنزيف في المخ وحالته خطرة، وأصيبت شقيقته ضي (12 سنة) بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وحالتها مستقرة.

وبرحيل أميرة رفعت، يكون ائتلاف الأكثرية البرلماني "دعم مصر" فقد ثاني أعضائه في مجلس النواب، بعد وفاة مؤسسه اللواء سامح سيف اليزل، في بداية دور الانعقاد الأول.

وكانت الراحلة رفضت السفر عبر خطوط الطيران، لتصر على اصطحاب طفليها بالسيارة إلى الاحتفالية، وقد تصدرت وفاة النائبة افتتاحية كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس البرلمان علي عبدالعال، اللذين عبرا عن حزنهما لفقدان النائبة، التي أصبحت الرابعة في قائمة النواب الذين رحلوا منذ انعقاد البرلمان في يناير الماضي، بعد وفاة النواب سامح سيف اليزل ومصطفى الخولي وسيد فراج.

back to top