الأهلي يدخل الصراع لضم النيجيري ستانلي

نشر في 10-10-2016
آخر تحديث 10-10-2016 | 00:00
ستانلي
ستانلي
تنوي إدارة النادي الأهلي إرسال عرض رسمي لنظيرتها في نادي وادي دجلة لشراء النيجيري ستانلي المُعار لصفوف الزمالك فور انتهاء إعارته مع الفريق الأبيض الذي يحاول أيضا إقناع دجلة ببيع اللاعب.
كثف مسؤولو النادي الأهلي من مفاوضاتهم الجارية مع إدارة نادي وادي دجلة لشراء النيجيري ستانلي صانع ألعاب الفريق والمُعار لصفوف الزمالك حاليا حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، بناء على طلب حسام البدري المدير الفني للفريق الذي أكد لمجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر ضرورة التعاقد مع اللاعب النيجيري لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية رائعة وسيستطيع إحداث الفارق مع الأحمر حال التعاقد معه.

وشدد البدري لمسؤولي النادي على أن ستانلي هو الأنسب للفريق في الفترة المقبلة لعدة عوامل أهمها صغر سنه (26 عاماً) فقط بجانب إجادته للعب في أكثر من مركز سواء في الخط الأمامي أو تحت المهاجم الصريح وقدرته على المراوغة وحل مشكلة التهديف التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

وتنوي إدارة الأهلي إرسال عرض رسمي من الآن لإدارة دجلة لشراء اللاعب فور انتهاء إعارته مع الفريق الأبيض الذي يحاول أيضا عن طريق رئيسه مرتضى منصور إقناع دجلة ببيع اللاعب نهائيا وبأي مبلغ مادي يناسب قدراته.

على جانب آخر، نفى صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأحمر صحة ما تردد حول طلبه الرحيل عن الأهلي بعد معاقبته ماديا لغيابه عن المران الجماعي أمس الأول السبت.

وبرر اللاعب هذا الغياب بتعرض شقيقه الأصغر لوعكة صحية وارتفاع في درجة حرارته بشكل كبير مما اضطره للتوجه به لأحد المستشفيات للاطمئنان عليه، مشيرا إلى أنه تقبل عقوبة الجهاز الفني رغم أنه مر بظروف قهرية.

وأكد جمعة أنه يسعى خلال هذه الفترة للاجتهاد وبذل أقصى ما لديه حتى يكون جاهزاً للمشاركة في المباريات خاصة مع تولي حسام البدري منصب المدير الفني وهو ما يجعله يقاتل للحصول على فرصة للمشاركة، موضحا أنه لا يتعمد إثارة الأزمات من أجل السعي للرحيل عن الأهلي كما يردد البعض، بل أنه متمسك بشدة باستكمال مسيرته بالفانلة الحمراء والسعي بكل قوة من أجل تحقيق أحلامه مع الفريق.

إلى ذلك، يخوض الفريق اليوم ثاني مبارياته الودية خلال فترة توقف الدوري حاليا حين يلاقي الشرقية للدخان في إطار الاستعداد لمواجهة الداخلية السبت المقبل بالجولة الرابعة للدوري.

back to top