يعود لصفوف نادي الزمالك اليوم اللاعبون الدوليون استعداداً للمشاركة في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها السبت المقبل، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دورى أبطال إفريقيا، بعد انتهائهم من المشاركة مع المنتخب الوطني في مواجهة الكونغو بالجولة الأولى في المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وحرص المدير الفني للزمالك، مؤمن سليمان، على وضع برنامج خاص للدوليين أحمد الشناوي وعلي جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفى فتحي وباسم مرسي، لاسيما أنهم القوام الأساسي في الموقعة الإفريقية.

Ad

وسيغادر الأبيض مساء الثلاثاء إلى جنوب إفريقيا استعداداً لخوض النهائي الإفريقي، وسيخوض الفريق في الثامنة من مساء الأربعاء مرانه الأول في بريتوريا.

من ناحية أخرى، رفض مدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف تضخيم واقعة طرد رمزي خالد من مران الفريق، مشدداً على غلق الملف بشكل نهائي حتى لا يخرج اللاعبون عن تركيزهم قبل النهائي الإفريقي، لاسيما بعد اعتذار اللاعب عن واقعة حضوره التمرين متأخرا.

إلى ذلك، يعكف جهاز الزمالك على حل أزمة الجبهة اليسرى بعد تأكد استمرار غياب علي فتحي الذي أوقع مدرب الفريق الأبيض في حيرة من أمره خاصة لعدم إجادة رمزي خالد اللعب في هذا المركز بجانب الحاجة إلى إعادة إسلام لمركز قلب الدفاع بجوار علي جبر.

ويرغب سليمان في الدفع بالنيجيري معروف يوسف في الجبهة اليسرى، إلا أن عدم إجادته الأدوار الدفاعية بشكل كبير تسبب في إعادة التفكير في الأمر.