اعتدى ثلاثة مواطنين إخوة، يدعون عبدالمحسن علي (مواليد 1985)، ويوسف علي (1985)، ومحمد علي (1984)، على رجال الأمن، أثناء أدائهم مسؤولياتهم، ما استدعى تسجيل قضية إهانة موظف، والتعدي على رجال الأمن، وإحالتهم إلى الجهات المختصة لمباشرة الإجراءات المناسبة بحقهم.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني انه أثناء تجوال دورية لإدارة المهام الخاصة، التابعة لقطاع الأمن العام، في مهمة روتينية لها على الدائري الثالث، تم مشاهدة مركبة يقوم قائدها المواطن عبدالمحسن علي بالاستهتار والقيادة برعونة في الإشارة المرورية الفاصلة بين منطقتي الخالدية وكيفان.

Ad

وأضافت الإدارة ان رجال الدورية طلبوا من السائق التوقف، لكنه لاذ بالفرار إلى داخل منطقة كيفان، وأثناء قيادته عكس السير اصطدم بمركبة على الطريق، فتم ضبطه، ثم حضر أخواه يوسف ومحمد وقاموا بالاعتداء على رجال الأمن لتمكين أخيهم من الهرب، غير أن رجال الأمن تمكنوا من السيطرة عليهم وضبطهم وإحالتهم إلى الجهات المختصة، وتبين أن أحدهم، يوسف، مطلوب على ذمة قضية دين بمبلغ ٣٠٠٠ دينار.

وشددت على أنه لا تهاون في تطبيق القانون على المخالفين، وخصوصا أولئك الذين يحاولون النيل من هيبة رجل الأمن، ويعوقون أداءه واجبه في حفظ الأمن وضبط المتجاوزين.