«الانضباط» توقف اليوسف 5 مباريات والبريكي مباراتين

نشر في 11-10-2016
آخر تحديث 11-10-2016 | 00:05
No Image Caption
دشنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة أولى عقوباتها للموسم الرياضي الجديد بإيقاف رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف خمس مباريات، لاعتراضه على الحكم فهد السهيل الذي أدار مباراة السماوي والساحل في الجولة الثانية من منافسات دوري فيفا، والتي حسمها الساحل لمصلحته بهدفين مقابل هدف.

وقررت اللجنة أيضا إيقاف مساعد مدير الكرة بنادي السالمية محمد البريكي، ومدرب الحراس خليفة المنصور مباراتين، لدخولهما أرضية المعلب دون الحصول على إذن من الحكم في المباراة ذاتها.

ووقعت اللجنة عقوباتها بناء على تقرير مراقب الحكام، في حين قررت استدعاء المراقب الإداري للمباراة في الاجتماع الذي ستعقده غدا، لمعرفة أسباب الاشتباك الذي وقع بين لاعبي الفريقين (السالمية والساحل) عقب انتهاء اللقاء، ومن ثم فقد توقع المزيد من العقوبات سواء على الإداريين أو اللاعبين.

ومن المقرر أن ترفع "الانضباط" العقوبات التي وقعتها على اليوسف والبريكي والمنصور إلى مجلس الإدارة لاعتمادها في اجتماعه المقبل.

يذكر أن اللجنة عقدت اجتماعها في الثامنة من مساء أمس الأول بمقر اتحاد الكرة، برئاسة المحامي سعد البغيلي ونائب رئيس اللجنة مصطفى جمعة والأعضاء محمد مجاهد وجمال الشطي وخالد الشريدة.

back to top