الزمالك يحدد قائمة محظورات للاعبيه في جنوب إفريقيا

نشر في 12-10-2016
آخر تحديث 12-10-2016 | 00:04
جانب من تدريبات الزمالك
جانب من تدريبات الزمالك
قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة مؤمن سليمان فرض سياج من السرية على اللاعبين فور الوصول إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم الأربعاء، استعدادا لملاقاة صن داونز في ذهاب نهائي دوري الأبطال الإفريقي السبت المقبل.

ووصلت بعثة الأبيض لمطار جوهانسبرج في الثامنة صباح اليوم، وكان في استقبالها هاني زادة عضو المجلس الموجود في جنوب إفريقيا منذ الجمعة الماضي، وعدد من أفراد الجالية المصرية قبل التوجه لمدينة بريتوريا.

وقرر إسماعيل يوسف مدير الكرة منع الزيارات تماما في فندق الإقامة لأي فرد بالبعثة، ومنع وجود أي شخص غريب غير معلوم لهم خوفا من وجود جواسيس بالفندق لنقل الأخبار خاصة في المكان المخصص لإقامة البعثة بالفندق، والذي يفرض عليه يوسف حراسة مشددة.

كما قرر منع خروج أي لاعب من الفندق منذ الوصول وحتى إقامة المباراة، حيث سيقتصر الخروج على التوجه لملعب التدريب وملعب اللقاء، مشددا على ضرورة عدم السهر، لاسيما أن المباراة ستقام في الثالثة عصرا مما يستلزم الاستيقاظ مبكرا يوميا.

وقرر جهاز الزمالك خوض الفريق مرانه الأول بجنوب إفريقيا مساء اليوم بملعب الجامعة بمدينة بريتوريا، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بالوجود في المران قبل إقامة تدريبات سرية يومي الخميس والجمعة الساعة الثالثة عصرا لرغبة الجهاز الفني في وضع الخطة والتكتيك الذي ينوي تطبيقه خلال موقعة السبت.

ووضع الجهاز الطبي للزمالك قائمة من المأكولات المحظورة خلال رحلة جنوب إفريقيا مع التشديد على اللاعبين بعدم تناولها نهائيا قبل النهائي الإفريقي، وجاء على رأسها السمك بكل أنواعه سواء المشوي أو المقلي، وتضمنت جميع الأطعمة المصنوعة بالزيوت والسمن، في حين سمح الجهاز الطبي للاعبين بتناول النشويات خاصة المكرونة، لكن بنسبة قليلة خاصة أنها سريعة الهضم ولا تؤثر على اللاعبين في المباريات.

back to top