خاص

«السكنية» تتسلم فرعها في برج التحرير... والافتتاح نهاية العام

تأكيداً لما انفردت الجريدة• بنشره في يونيو الماضي

نشر في 12-10-2016
آخر تحديث 12-10-2016 | 00:03
No Image Caption
تسلمت المؤسسة العامة للرعاية السكنية فرعها الرابع والجديد في برج التحرير، استعداداً لافتتاحه نهاية العام، ضمن خطة استراتيجية جديدة للتوسع لاستقبال المراجعين خلال الفترتين الصباحية والمسائية.
تأكيداً لما انفردت "الجريدة" بنشره في يونيو الماضي، تسلمت المؤسسة العامة للرعاية السكنية رسميا موقع فرعها الرابع والجديد في برج التحرير "الحكومة مول"، متوقعة أن يتم افتتاحه نهاية العام الحالي.

وعلمت "الجريدة" من مصادر إسكانية رفيعة، أن المؤسسة تعكف حاليا على استكمال إجراءاتها، لتجهيز الموقع الجديد، من خلال طرح مناقصة لتصميمه، وفق مواصفاتها واحتياجاتها الخاصة.

ولفتت المصادر إلى أن الفرع الجديد سيعمل على فترتين صباحية ومسائية، لكنه سيعمل بالفترة الصباحية في أيام عمله الأولى، لحين الانتهاء من الاستعدادات، مبينة أن الفرع سيوفر 10 كاونترات لموظفي خدمة المواطن.

وأضافت أن فرع برج التحرير يضم 14 موظفا من كوادر المؤسسة، ما سيترتب عليه تحرير المزيد من المقاعد الشاغرة أمام ديوان الخدمة المدنية، لتوفير فرص وظيفية جديدة أمام المواطنين، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن افتتاح الفرع الجديد للمؤسسة سيساهم بشكل كبير في القضاء على الزحام وضغط المراجعين اليومي على المبنى الرئيسي، علاوة على باقي الأفرع الأخرى للمؤسسة.

جدير بالذكر أن فرع برج التحرير الجديد يعد الرابع للمؤسسة العامة للرعاية السكنية، لينضم إلى فروعها في جابر العلي وجليب الشيوخ والجهراء، إضافة إلى مبناها الرئيسي بمنطقة الوزارات بجنوب السرة.

من جانب آخر، صرح المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية، م. بدر الوقيان، بأن المؤسسة انتهت من طرح المناقصة الخاصة بإنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية وتحديد القسائم لعدد 18519 قسيمة ومحطات الكهرباء لـ8 ضواح هي (N5 & N6 & N7 & N8 & N9 & N10 & N11 & N12)، مؤكدا في الوقت ذاته التزام المؤسسة بالبرنامج الزمني المعتمد، ومبينا أن تاريخ إقفال المناقصة سيكون في الثامن من ديسمبر المقبل.

يذكر أنه تم استدعاء شركات عالمية للاشتراك في المناقصة لديها الخبرات والإمكانات المطلوبة والمصنفة والمؤهلة لتنفيذ هذه النوعية من المشاريع.

back to top