«الصحة»: الفودري مديراً لحولي وتقي لـ «الأسنان» والمرهون لـ «الولادة» والنقيدان لـ«التمريض»

أبرز المحالين للتقاعد السهلي والفرهود والخترش والحنيف وآني والثنيان والمطوع

نشر في 13-10-2016
آخر تحديث 13-10-2016 | 00:05
No Image Caption
تدخل قرارات الإحالة إلى التقاعد، لمن أمضى 35 عاماً في الخدمة، حيز التنفيذ اعتباراً من نهاية الشهر الجاري، وتشمل أطباء وممرضين وفنيين وإداريين، وجاء في قرار التكليف ندب د. جابر تقي مديراً لإدارة خدمات طب الأسنان، ود. شعيب المرهون مديراً لـ«الولادة»، وحنان النقيدان مديرة لـ«التمريضية».
أعلنت وزارة الصحة أمس أن قرارات الإحالة إلى التقاعد لمن أمضى 35 عاما في الخدمة شملت أطباء وممرضين وفنيين وإداريين، وستنفذ اعتباراً من نهاية 31 أكتوبر الجاري.

وقالت الوزارة إن "حالات الإحالة إلى التقاعد شملت كلا من مدير منطقة حولي الصحية د. عادل الخترش، ومدير منطقة الأحمدي الصحية د. عبداللطيف السهلي، ومدير منطقة الصباح الصحية د. عبدالعزيز الفرهود، ورئيس قسم الشؤون الإدارية في مستشفى الصباح حمد المطيري، ورئيس قسم الفحص والاستلام في إدارة المشتريات والمخازن جاسم الشراح، ورئيس قسم العلاج الطبيعي في مستشفى العدان علي المهنا، ورئيس قسم الصيدلة بمركز الراشد للحساسية صالح العباد، ورئيس مكتب الخدمات الصيدلانية في منطقة حولي الصحية حامد المسيليم، ورئيسة قسم الشؤون الإدارية في مستشفى العلاج الطبيعي سهام حلمي، ورئيسة قسم العلاج الطبيعي في مستشفى الطب الطبيعي نجيبة الزعابي، ورئيس شعبة المعلومات في إدارة المعلومات أحمد أبوغيث، ورئيس مكتب الأغذية والإطعام في منطقة الصباح نوري النجار.

وشملت الإحالات أيضاً المراقب في مكتب وكيل الوزارة صالح المطيري، ورئيسة شعبة السجل العام بمستشفى الفروانية سلوى بوحواس، ورئيس قسم الخدمات الفندقية بمنطقة الفروانية محمد الفرحان، ورئيس الخدمات الصيدلانية في منطقة مبارك الكبير الصحية يوسف الهندي، وصباح منصور رئيس قسم الأغذية بإدارة الأغذية والإطعام، وسكينة بخش رئيسة تمريض بمنطقة الأحمدي الصحية، وبدرية الكندري رئيسة تمريض بمنطقة حولي الصحية، ونوال الحربي رئيسة تمريض بمستشفى الصباح الصحية، وفاطمة أسد رئيسة تمريض بمستشفى العدان، ومنى الميل رئيسة تمريض بمركز الكويت للصحة النفسية، وزهرة عبدالإمام رئيسة تمريض بمنطقة الجهراء الصحية، وعايدة العابر رئيسة تمريض بمستشفى الأميري، ولولوة القلاف رئيسة تمريض بمنطقة مبارك الكبير الصحية، وفوزية النكاس رئيسة تمريض بمستشفى الطب الطبيعي، وهند الزعتري رئيسة تمريض بمنطقة الصباح الصحية، وكريمة كرم رئيسة ممرضات الرعاية الأولية في منطقة الفروانية الصحية.

التقاعد

كما شملت قرارات الإحالة الى التقاعد أيضا كلا من حياة الملا رئيسة تمريض في مستشفى مبارك الكبير، وفتحية الصالح رئيسة تمريض الرعاية الصحية الأولية في منطقة الجهراء الصحية، وأمينة بوشهري رئيسة تمريض في إدارة الخدمات التمريضية، ود. سهام المفتي رئيسة قسم مختبرات الصحة العامة، ود. راشد العويش المستشار في مكتب وكيل الوزارة المساعد لشؤون الصحة العامة، ود. علي الحسيني المستشار في منطقة الجهراء الصحية، ود. إبراهيم العيسى المستشار في منطقة العاصمة الصحية، ود. جمعة عيدان المستشار في منطقة الفروانية الصحية، ود. محمد المشعان المستشار في مكتب وكيل الوزارة، ود. حمد العباد رئيس مركز الطب الإسلامي، ومحمد الشمري مدير إدارة العقود الخاصة، ود. نبيل الحنيف مدير إدارة العلاج الطبيعي، وفيصل آني مدير إدارة تسجيل ومراقبة الأدوية الطبية والنباتية، وأنور الثنيان مدير إدارة التدريب والتطوير، ود. صبيحة المطوع مديرة إدارة طب الأسنان، ود. عادل العصفور مدير إدارة التخطيط والمتابعة.

وجاء في قرارات الإحالة إلى التقاعد د. محمد المراد نائب مدير إدارة المختبرات، ومرشد المرشد مدير إدارة الوظائف العامة، ود. عبدالرحمن الجوهر المستشار في مكتب وكيل الوزارة، ود. عهدي الغانم المستشار في مكتب وكيل الوزارة، وحياة الملا وإيمان العويش رئيسة التمريض في إدارة الشؤون الصحية بالشرطة، إضافة إلى قناة إسماعيل رئيس اختصاصيين في المستودعات الطبية، وزينب اسماعيل رئيسة تمريض في منطقة الأحمدي الصحية، ود. راشد السداني مساعد مدير إدارة الصحة العامة، ود. هيفاء الموسى المستشار في مكتب وكيل الوزارة المساعد لشؤون الصحة العامة، وصالح بولند رئيس قسم في إدارة الصحة العامة، وحنان المسلم رئيسة قسم العلاج الطبيعي في مستشفى ابن سينا، وفوزية الصحاف بمستشفى الطب الطبيعي.

وشملت أيضاً محمد الدوسري رئيس قسم الخدمات الهندسية بمنطقة الأحمدي، وشريفة مصطفى رئيسة قسم الخدمة الاجتماعية في مستشفى الطب الطبيعي، وفاطمة حاجي رئيسة قسم الحبوب في المستودعات الطبية، وعبدالرزاق سرور رئيس قسم العلاقات العامة بإدارة العلاقات العامة والإعلام، وفاضل حسين بإدارة الخدمات العامة، وحسين الحسيني رئيس قسم اللاسلكي في إدارة الطوارئ الطبية، وأحمد البلوشي رئيس قسم اللاسلكي في إدارة الشؤون الهندسية، ونجلاء الشامي رئيس قسم العلاج الطبيعي في مستشفى الأميري، وحسن البلوشي مراقب الشؤون المالية والإدارية بمنطقة حولي الصحية، وأحمد طاهر رئيس قسم الشؤون الهندسية في منطقة الفروانية، وخلف طويرش مساعد المدير للشؤون الإدارية في منطقة الجهراء الصحية.

تكليف

وجاء في قرارات النقل والتدوير والتكليف نقل د. أفراح الصراف مديرة لمنطقة الصباح الطبية التخصصية، ود. فهد الفودري مديراً لمنطقة حولي الصحية، وندب د. جابر تقي مديراً لإدارة خدمات طب الأسنان، ود. شيخة الهاجري مديرة لمنطقة الأحمدي الصحية، ود. فاطمة العسومي مديرة لمنطقة العاصمة الصحية، ود. علي العلندة مديراً لمستشفى الأميري، ود. دعاء الخالدي مديرة لإدارة المختبرات، ود. مريم الفضلي مديرة لإدارة منع العدوى، ود. شعيب المرهون مديراً لمستشفى الولادة، ومريم شهاب مديرة لإدارة العقود الخاصة، وسعاد عبدالعزيز مديرة لإدارة الوظائف العامة، وحنان النقيدان مديرة لإدارة الخدمات التمريضية، والمهندس إبراهيم النهام مديراً لإدارة المشاريع الصحية.

انطلاق حملة «آلام ظهرك... لا تتجاهلها»

أعلنت وزارة الصحة انطلاق الحملة التوعوية عن آلام الظهر الالتهابية تحت شعار «آلام ظهرك... لا تتجاهلها»، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لأمراض الروماتيزم، حيث تعد آلام الظهر الالتهابية أحد أنواع هذه الأمراض.

وذكر المكتب الإعلامي في الوزارة أن الحملة ستستمر 6 أسابيع تجول في خلالها المستشفيات الحكومية والخاصة، وعدد كبير من مراكز الرعاية الصحية.

back to top