أصدر النادي العربي قراراً بإيقاف مدير العلاقات العامة حامد الخشاوي عن العمل، بسبب الشكوى المقدمة ضده من نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، على خلفية تصريحات إعلامية من الأول تحتوي انتقادا لعمل الثاني أثناء تسلمه رئاسة جهاز الكرة.

Ad

واللافت في القرار أنه اتخذ رسميا بتاريخ 10 أغسطس الماضي من خلال اجتماع للمجلس التنفيذي للنادي في تلك الفترة، وتمت طباعة محضر الاجتماع في 29 سبتمبر، في حين سلم للخشاوي مساء أمس الأول.

وعلمت "الجريدة" من مصادرها داخل النادي أن القرار وتأخر إعلانه من شأنهما زيادة الخلاف داخل مجلس الادارة، ورفع حدة الصراع بين طرفي النزاع فيه، خصوصا أن هناك عددا يفوق نصف اعضاء المجلس يرفض القرار، ويعتبره اصطيادا في الماء العكر في مثل هذا التوقيت.

من جانبه، استغرب عضو مجلس الادارة رئيس العلاقات العامة حسين معرفي صدور القرار في هذا الوقت تحديدا، لاسيما بعد نشوب خلاف حاد أمام مرأى ومسمع الكثيرين بين أمين السر العام بالنادي عبدالرزاق المضف والخشاوي.

وقال معرفي إن "القرار نوقش في وقته، وتم الاتفاق شفويا على إيقافه وعدم الاكتراث به بعد احتواء الشكوى التي لا تعدو كونها اختلافا في وجهات النظر وتقييم بالعمل، وقد يكون النشر تم بأسلوب مستفز".

وأضاف: "شخصيا أرفض هذا القرار، وطلبت من الخشاوي الاستمرار في عمله، لاسيما أن الأمور باتت واضحة، حيث تم اعتماد القرار بصفة كيدية لتصفية الخلافات التي دبت بين الطرفين مؤخرا"، متسائلا: "لماذا دخل القرار حيز التنفيذ بعد صدوره بأكثر من شهرين؟".

وذكر أن "العلاقات العامة بالنادي العربي حققت نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية، وأنا أثق بإدارة الخشاوي لها، وأي تعطيل لها من شأنه أن يوقف نجاحها"، موضحاً أن الأمور ستستمر كما هي عليه بإدارة الخشاوي، وستتم حلحلة الموضوع في أقرب فرصة ممكنة.