رونالدو أفضل لاعب بدوري أبطال أوروبا

نشر في 14-10-2016 | 01:58
آخر تحديث 14-10-2016 | 01:58
No Image Caption
قال نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم ان مهاجمه كريستيانو رونالدو توج بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا للموسم 2015-2016 التي تقدمها صحيفتا (ماركا) الإسبانية و(جازيتا ديلو سبورت) الإيطالية.

وأضاف النادي في بيان على موقعه الالكتروني مساء اليوم الخميس ان البرتغالي تسلم الجائزة من مدير صحيفة (ماركا) خوان اغناسيو غاياردو ونائب مدير صحيفة (لا جازيتا) جياني فالنتي في حفل أقيم في مدريد بحضور رئيس نادي العاصمة فلورنتينو بيريز والمدير الفني للفريق زين الدين زيدان وعدد من الشخصيات.

وأوضح البيان ان كريستيانو نال الجائزة عن المسابقة بنسختها الماضية بفضل غالبية أصوات قراء الصحيفتين اللتين أجريتا سلسلة من الاستفتاءات على موقعيهما الالكترونيين عقب كل جولة من جولات المسابقة خلال الموسم الماضي.

ونوه النادي بجهود رونالدو في فوز (ريال مدريد) بكأس الأبطال الحادية عشرة في تاريخه مشيدا في الوقت نفسه بتسجيله 16 هدفا خلال المسابقة بنسختها الماضية ما يمثل رقما قياسيا.

وأعرب رونالدو عن فخره وسعادته بالجائزة شاكرا القراء وزملاءه ومشجعي ريال مدريد في الوقت الذي أعرب فيه عن أمله بالاستمرار في ريال مدريد لسنوات طويلة ومواصلة تحقيق الإنجازات معه.

back to top