الأهلي يتحدى «طموح» الداخلية في رحلته نحو القمة

نشر في 15-10-2016
آخر تحديث 15-10-2016 | 00:00
No Image Caption
يخوض الأهلي في السابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة اختباراً سهلاً عندما يواجه نظيره الداخلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

ويدخل الأحمر هذا اللقاء برصيد 9 نقاط، ويحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري، ومصر المقاصة، وسموحة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وإن كان زعيم الثغر والفريق الفيومي قد لعبا أربع مباريات، فيما خاض الأهلي وسموحة 3 فقط، في المقابل يدخل الداخلية اللقاء برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارتين.

ويستعيد الأهلي في لقاء اليوم جهود أحمد حجازي، الذي غاب عن الفريق منذ فترة طويلة للإصابة بتمزّق في العضلة الخلفية، فيما يستمر غياب رامي ربيعة للإصابة، وحسام عاشور للإيقاف.

ويعول الأهلي في لقاء اليوم على إمكانات وخبرات نجومه الكبار أمثال عبدالله السعيد، وحسام غالي، وأحمد فتحي، ووليد سليمان، وعلي معلول، ومن خلفهم الحارس الدولي شريف إكرامي.

في المقابل، يتطلع فريق الداخلية بقيادة مدربه ضياء عبدالصمد إلى تحقيق المفاجأة بالفوز على حامل اللقب، ورغم فارق الإمكانات والمهارات والتاريخ، فإن عبدالصمد يعلم أن الاجتهاد والتركيز في الملعب قد يمنح فريقه ثلاث نقاط من فم الأسد، خصوصا أن فريق الداخلية نجح الموسم قبل الماضي في الفوز على الأهلي ذهاباً وإياباً.

ويفقد الفريق الشرطي جهود قائده عبدالعزيز موسى في لقاء اليوم، بسبب إصابته بشرخ في السلمية الخامسة، ووضع قدمه في الجبس مدة أسبوعين.

back to top