«الكهرباء»: إتلاف متعمد لصناديق التغذية

نشر في 16-10-2016
آخر تحديث 16-10-2016 | 00:00
الكيبلات التالفة
الكيبلات التالفة
أرجع مصدر فني في وزارة الكهرباء والماء انطفاء إنارة جزء من طريق الدائري الثالث بتقاطع شارع الخليج العربي مساء امس الأول إلى قيام مجموعة من الشباب حسب رواية الشهود بإتلاف متعمد لصناديق وكيبلات التغذية الخاصة بـ 20 عمود إنارة.

وقال المصدر: فور ملاحظة الوزارة لهذا الخلل قامت بإرسال فرق الصيانة التي وجدت ان الخلل ناتج عن حادث إتلاف متعمد، فسجلت الوزارة في أحد المخافر القريبة من المنطقة حالة اتلاف متعمد لممتلكاتها وجار البحث عن المتسببين في عملية الإتلاف.

وتابع المصدر: بعد تثبيت الحالة باشرت فرق الطوارئ عملية الإصلاح وإزالة آثار التلفيات وتشغيل إنارة الشارع.

من جهة اخرى، وبرعاية وزير الكهرباء والماء المهندس أحمد الجسار تنظم اليوم المجاميع الشبابية في الوزارة "كفاءات" حفل تكريم بمناسبة مرور سنة على تأسيسها.

وقالت المنسقة العامة لـ"كفاءات" المهندسة زينب القراشي ان الحفل سيشتمل على تكريم أعضاء الفرق الشبابية وكل الأفراد الذين ساندوهم خلال مشوارهم سواء من داخل الوزارة أو من خارجها، مشيرة إلى أن الحفل سيشهد عرض الانجازات التي حققتها "كفاءات" خلال السنة الفائتة من مبادرات ومشاريع وندوات.

وأشادت القراشي بمساندة الوزير الجسار ووكيل الوزارة المهندس محمد بوشهري لجهودهم وإتاحة الفرصة أمام الشباب الراغب في الانضمام لهذه المجاميع الشبابية.

back to top