لاعبو «طائرة» الأخضر أنهوا إضرابهم

نشر في 16-10-2016
آخر تحديث 16-10-2016 | 00:04
فؤاد المزيدي مع قائد الفريق عادل المزيعل ومحمد القطان
فؤاد المزيدي مع قائد الفريق عادل المزيعل ومحمد القطان
أكد عضو مجلس إدارة النادي العربي مدير لعبة كرة الطائرة فؤاد المزيدي أن ادارة النادي أنهت مشكلة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة الستة المضربين عن التدريبات خلال الاسابيع الثلاثة الماضية، وذلك يوم الخميس الماضي بعد صرف المكافآت المتأخرة لهم منذ موسم 2013-2014، وهم قائد الفريق والمدرب المساعد عادل المزيعل، ومحمد القطان، وعبدالرحمن العتيبي، ومبارك عبدالهادي، وحامد القلاف، وسلطان أحمد.

وأشار المزيدي إلى أن جميع اللاعبين انتظموا في تدريبات الفريق أمس بشكل جدي على أمل تعويض ما فاتهم خلال الفترة الماضية.

وقال: "لدينا ثقة كبيرة في قدرات لاعبينا على تعويض الفترة الماضية، والوصول إلى المستوى اللائق قبل بداية المنافسات الرسمية للموسم الجديد"، لافتا إلى أن "الفترة الماضية لا شك سيكون لها تأثير على تحصيل اللاعبين الفني والبدني، لكن خبرتهم ستكون هي الركيزة التي سنعمل عليها على أمل الدخول في معترك المنافسة على الالقاب المحلية بشكل جيد، وأتمنى التوفيق لجميع اللاعبين والجهاز الفني في الموسم الجديد".

مدرب الأبيض يصل الثلاثاء

من جانب آخر، يصل مدرب الفريق الاول للكرة بنادي الكويت التونسي خالد بن عيد إلى الكويت بعد غد لتسلم مهام عمله مع الفريق، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد.

وكان فريق الكويت بدأ تدريباته التحضيرية أواخر اغسطس الماضي تحت قيادة مدرب فريق الناشئين التونسي صبري الازرق لحين وصول المدرب الجديد بن عيد.

back to top