اللجنة الأولمبية تدعو «عمومية السلة» إلى تشكيل «خماسية»

نشر في 16-10-2016
آخر تحديث 16-10-2016 | 00:00
No Image Caption
من المقرر أن تقوم اللجنة الأولمبية الكويتية، اليوم، بتوجيه الدعوة للجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة، لعقد اجتماع غير عادي خلال أسبوعين من تاريخ الدعوة، لتشكيل لجنة خماسية من قبل الجمعية العمومية لإدارة شؤون الاتحاد لمدة ثلاثة أشهر، وفق النظام الأساسي المعتمد من الجمعية العمومية والاتحاد الدولي للعبة (الفيبا).

وكان ستة أعضاء من اتحاد السلة، هم: ضاري برجس (الجهراء) وسعد العجمي (الساحل) وخالد عناد (الصليبيخات) وسعود عمير (التضامن) وعواد الشمري (الشباب) وفهد السويط (النصر)، تقدموا باستقالاتهم، بسبب الإضرار بالمصالح الكويتية الرياضية خارجيا، وعدم تعاون الرئيس مع الأعضاء، وعدم عقد اجتماعات مجلس الإدارة.

ومن المنتظر أن تقوم الجمعية بالتنسيق فيما بينها قبل حضور "العمومية"، للتوافق على اختيار اللجنة، التي يتوقع أن يترأسها ضاري برجس أمين سر الاتحاد الحالي المستقيل، إضافة إلى التوافق حول اختيار الأعضاء الأربعة المتبقين، والذين غالبا ما سيكونون من المستقيلين أنفسهم.

يأتي ذلك في الوقت الذي علمت "الجريدة" أن جداول المسابقات للمرحل السنية والسن العام أصبحت جاهزة من قبل سكرتير لجنة المسابقات، وأن النية تتجه نحو تحديد 13 نوفمبر المقبل موعدا لانطلاق الدوري العام إذا لم يشارك القادسية في البطولة العربية للأندية، أما في حال مشاركته فيها، فقد يتم تحديد 4 ديسمبر المقبل موعدا لانطلاق البطولة.

back to top