كاظمة يستعيد مصابيه... ويكافئ لاعبيه بـ 300 دينار!

نشر في 17-10-2016
آخر تحديث 17-10-2016 | 00:00
No Image Caption
استعاد فريق نادي كاظمة لكرة القدم جميع لاعبيه المصابين باستثناء عمر الحبيتر، الذي يحتاج إلى أسبوع للدخول في التدريبات الجماعية.
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة لاعبيه المصابين في تدريبي الجمعة والسبت الماضيين، وباتت مشاركتهم أمام الشباب الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دوري فيفا مؤكدة.

وعاد يوسف ناصر وحمد حربي وطلال الفاضل في تدريب الجمعة الماضي، بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم أخيرا، في حين عاد شاهين الخميس في تدريب السبت.

في المقابل، باتت مشاركة اللاعب عمر الحبيتر في مباراة الشباب مستحيلة، حيث اظهر الكشف الطبي الذي خضع له مؤخرا حاجته إلى أسبوع على أقل تقدير من أجل العودة للتدريبات الجماعية.

من جهة أخرى، عقد فلورين ماتروك اجتماعا مع اللاعبين في حضور مدير الكرة عبدالله الدويسان ومدير الفريق نواف الحميدان، عقب الراحة التي حصلوا عليها بعد مباراة النصر التي حسموها لمصلحتهم بهدفين من دون رد.

وطالب ماتروك اللاعبين بضرورة الاستمرار على نفس المستوى والروح في الفترة المقبلة، من أجل عدم التفريط في أي نقاط، ومن ثم الدخول في أجواء المنافسة على اللقب بشكل قوي.

وحدد للاعبين الأخطاء التي وقعوا فيها في لقاء النصر، وأغلبها أخطاء خاصة بخط الدفاع، بعدما تمكن لاعبو العنابي من الوصول إلى مرمى الحارس المخضرم شهاب كنكوني أكثر من خمس مرات، وكان في مقدورهم هز الشباب لكنهم أهدروا الفرص تباعا.

ويولي المدرب خط الدفاع أهمية خاصة في التدريبات لتلافي الأخطاء وعدم تكرارها مجددا، حيث يتم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، تضم إحداها جميع لاعبي خط الدفاع، ويتولى المدرب الإشراف على تدريبهم.

من جهة أخرى، تقرر منح اللاعبين مكافأة 300 دينار في حال تحقيق الفوز على الشباب، وذلك وفقا للائحة المالية للفريق الأول، والتي تنص على حصول كل لاعب على 300 دينار مكافأة في حال تحقيق الفوز في ثلاث مباريات تجريبية، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق نتائج متميزة تساهم في المنافسة على الألقاب التي غابت عن البرتقالي منذ عام 2011.

طالب ماتروك اللاعبين بضرورة الاستمرار على نفس المستوى والروح في الفترة المقبلة
back to top