أعلن الجهاز الفني لفريق تحت 19 سنة لكرة القدم بالنادي العربي تحرير نجم الفريق بدر طارق وتفرغه للمشاركة مع الفريق الأول، سعيا وراء منحه الفرصة الحقيقية لإثبات قدراته كموهبة قادمة بقوة.

وعانى طارق، خلال الفترة الأخيرة، تراجع مستواه بسبب الإرهاق البدني الذي نال منه، إذ يشارك في مباريات الفريقين في نفس الأسبوع، كما ساهم ذلك في تشتيت تركيزه ما دفع مسؤولي فريق 19 للتضحية وتقديم مصلحة اللاعب والفريق الاول.

Ad

واكد الجهاز الفني لفريق 19 أن القرار الأول بمشاركة طارق بالتناوب مع الفريقين اتخذ بالتعاون بين مدربي الفريقين في بداية الموسم، لكن الامور اختلفت حاليا، ومستقبل اللاعب هو الاهم، لاسيما أن العمل الأهم للأجهزة الفنية للمراحل السنية هو تهيئة اللاعبين وغرس رغبة الانتصار قبل تأهيلهم للفريق الاول.

إصابة الصالح

من جانب آخر، اثبتت الفحوصات التي خضع لها مؤخرا مدافع الأخضر السوري أحمد الصالح اصابته بتمزق بعضلة الساق يحتاج معه للراحة والعلاج فترة لا تقل عن اسبوعين قبل العودة مجدداً للفريق.

يذكر ان الصالح لم يشارك في مواجهة السالمية الاخيرة بعد عودته مصابا من مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

الى ذلك، يواصل الاخضر تدريباته اليومية استعدادا لمواجهته المقبلة مع الصليبيخات في الجولة الرابعة من دوري فيفا.

ويعمل مدرب الفريق الوطني فوزي إبراهيم رفقة معاونيه على إيجاد حل سريع للمعضلة التي يواجهها الفريق، خصوصا على مستوى خط الهجوم، إذ سجل هدفين في الجولة الأولى على الفحيحيل، وصام عن التهديف في الجولتين السابقتين أمام القادسية والسالمية على التوالي، رغم ايجاد العديد من الفرص المحققة السانحة للتسجيل وخصوصا امام السماوي.