يبدو أن مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة لن يعبأ باعتراضات أندية العربي والساحل والجهراء على نظام مسابقة الدوري للموسم الجديد، والذي يهبط بموجبه فريقان من الدرجة الممتازة إلى الأولى، ويصعد بدلا منهما فريقان بشكل مباشر، فقد أصدر اتحاد الطائرة أمس جداول مباريات مسابقة الدوري في جميع المراحل، بما فيها الممتاز والأولى، والذي سيبدأ في 7 نوفمبر المقبل بالنظام الجديد بمباراتين، حيث يلتقي كاظمة مع العربي، والقادسية مع الجهراء، ضاربا باعتراض الأندية الثلاثة عرض الحائط.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد أرسلت أمس جداول جميع البطولات للأندية، بحيث ينطلق الموسم الجديد في 4 نوفمبر المقبل ببطولة الدوري لفئة الشباب تحت 18 سنة، يليه دوري الأشبال تحت 13 سنة في 6 نوفمبر، على أن يبدأ دوري الناشئين تحت 15 سنة في 8 نوفمبر، ودوري البراعم في 12 نوفمبر المقبل.

Ad

جدير بالذكر، أن الأندية الثلاثة أرسلت أمس الأول اعتراضها الرسمي على نظام البطولة، حيث طلب الساحل في كتابه إلغاء النظام الجديد، لما له من اثار ستترتب عليه في حالة التمسك به.

عمومية غير عادية

من جهته، أكد أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف في صفحته بـ"تويتر"، أن "العربي خاطب اتحاد الطائرة بكتاب احتجاج على قرار هبوط فريقين بالدوري الممتاز إلى الدرجة الأولى".

وأضاف: "العربي أرسل كتابا إلى اتحاد الطائرة، لطلب عقد جمعية عمومية غير عادية، لبحث الإجراءات التي اتخذها بشأن إيقاف نشاط اللعبة دوليا".

وأكد المضف أن العربي لن يتنازل عن حق في أي اتحاد لعبة يتعمد مضايقته أو إعاقة فرقه عن المنافسة في البطولات المختلفة.

تغريدات عبدالرزاق المضف