خاض الفريق الأول لكرة السلة في نادي كاظمة أول تدريب له في العاصمة الصربية بلغراد التي وصلها، أمس الأول، لإقامة معسكر تدريبي سيستمر حتى أواخر الشهر الجاري، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

وسيزيد الفريق جرعته التدريبية من يوم غد لتصبح على فترتين صباحية ومسائية، على أن يلعب اولى مبارياته الودية بعد غدٍ مع أحد فرق الدرجة الثانية في صربيا.

Ad

وسيخوض الفريق خلال معسكره التدريبي من سبع الى ثمان مباريات ودية بحسب الاتفاق مع المتعهد.

وترأس وفد البرتقالي المدير الإداري عدنان حمادة، وضم كلا من الصربي توني مدرباً وخالد العميري مساعداً للمدرب وعلي العنزي ادارياً واللاعبين احمد البلوشي ومحمد اشكناني وعبدالله توفيق وحسين الموسوي وبدر المطيري وعبدالله الصراف وعبدالعزيز ريحان وفيصل السالم وفارس الفضلي ومحمد الموسوي، على ان يلتحق بالفريق لاحقاً فهد بورسلي ومحمد الرجيبة، فيما تعذر سفر عبدالله المطيري لالتحاقه بدورة عسكرية.

من جانبه، قال خالد النجم المدير الفني للفريق إن اختيار مكان المعسكر جاء بعد طلب مدرب الفريق الصربي توني فيانوفيتش الذي يتمتع بعلاقات جيدة مع الاتحاد الصربي للعبة وبعض الفرق، مشيراً الى ان الفريق قد بدأ تدريباته مطلع أغسطس المقبل بقيادة مدربه الجديد، وأن فكرة اقامة المعسكر التدريبي جاءت بطلب من المدرب.

وأكد النجم ان الاستعدادات للموسم المقبل تعد غير مسبوقة في البرتقالي، لاسيما بإقامة المعسكر والتعاقد مع لاعبين بحجم عبدالله الصراف وعبدالله المطيري، متوقعاً ان يضيف اللاعبان كثيراً للبرتقالي في الموسم المقبل للمنافسة بقوة على لقب الدوري بعدما احرز لقب كأس الاتحاد في الموسم المقبل.

وتوجه النجم بالشكر الى الهيئة العامة للرياضة لتكفلها بمصاريف المعسكر التدريبي، كما شكر مجلس ادارة النادي على الدعم اللامحدود للفريق، متمنياً تحقيق امنيات مجلس الادارة في الفوز بلقب الدوري.