اعتمدت هيئة الرياضة إذن العمل الخاص بلاعب القادسية المحترف الأردني شريف النوايشة، وهو ما يفتح الطريق أمامه للالتحاق بالفريق خلال أيام، بعد الانتهاء من إجراءات الإقامة الخاصة به.

وتسعى إدارة "الأصفر" إلى إنهاء أوراق اللاعب، ليتمكن الجهاز الفني من الاستعانة به في المواجهة المقبلة أمام برقان، في ظل غياب مهاجم الفريق الأول بدر المطوع للإصابة. ويواصل الفريق تدريباته على الملعب الفرعي، تحت قيادة المدرب الكرواتي داليبور.

Ad

من جهة أخرى، أشاد نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية محمد بنيان، بأداء الفرق غير الجماهيرية في مسابقة الدوري، مؤكدا أن أداء الكبار لم يصل إلى مستوى الطموح.

وعن المدة التي سيغيبها نجم الفريق بدر المطوع، والمدافع عامر المعتوق، قال بينان إنها لن تزيد على 10 أيام، ما يعني أن الثنائي لن يكون موجودا في مباراتي برقان والجهراء.

من ناحية اخرى، بات في حكم المؤكد غياب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان أحمد المنصور عن مباراة القادسية يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لـ"دوري فيفا"، للإصابة.

ويواصل برقان تدريباته اليومية على استاد نادي الشباب "القديم" استعدادا للمباراة، التي يُمني فيها الجهاز الفني، بقيادة المدرب حمد حربي، النفس بالظهور بمستوى جيد، وتفجير واحدة من أكبر المفاجآت في البطولة.

ويعد معدل اللياقة البدنية المنخفض أكثر ما يشغل حمد ومساعدوه في الوقت الحالي، حيث لا يسعف اللاعبين في تقديم كل ما بجعبتهم.

ويرجع انخفاض معدل اللياقة إلى انطلاق فترة إعداد الفريق في 5 سبتمبر الماضي، لعدم اتضاح الصورة فيما يخص مشاركة الفريق من عدمه.

إلى ذلك، عقد رئيس النادي هملان الهملان اجتماعا أمس الأول مع اللاعبين، هنأهم خلاله على تحقيق فوزهم الأول في البطولة "وهو فوز تاريخي".

وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى مجهود لديهم في الفترة المقبلة، لمواصلة الانتصارات والاستمرار في "دوري فيفا"، وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، مشددا على أن الإدارة لن تألو جهدا في تذليل جميع العقبات التي ستواجههم في البطولة.

وأشاد الهملان بالروح السائدة في الفريق، سواء لدى أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية أو اللاعبين.