استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان على الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق منطقة برج العرب بالإسكندرية، اعتباراً من الخميس المقبل، استعداداً لموقعة الإياب في نهائي دوري الأبطال الإفريقي أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

ووصلت بعثة الزمالك إلى القاهرة صباح أمس عائدة من جوهانسبرغ، بعد خوض مباراة الذهاب بنهائي دوري الأبطال أمام بطل جنوب إفريقيا، التي خسرها بطل مصر بثلاثية نظيفة.

Ad

ويبدأ الجهاز الفني للزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، واستقر مسؤولو القلعة البيضاء على غلق ملف مباراة الذهاب، وعدم الحديث عن أية سلبيات حدثت في جنوب إفريقيا، خصوصا بالأمور الفنية، لضيق الوقت، وضرورة الاستعداد بسرعة لمباراة العودة.

وأكد مؤمن سليمان أن فريقه لن يخيب آمال جماهيره، وسيحصد لقب البطولة، وأن الجميع لديهم إصرار كبير على تحقيق المعجزة.

وقال: "سيتم العمل على تحفيز اللاعبين وتدريبهم على إمكانية إحراز 4 أهداف في موقعة الإياب، مع عدم دخول مرمى فريقنا أهداف، وهي المهمة الصعبة لكنها ليست مستحيلة في عالم كرة القدم".

من جانبه، وعد باسم مرسي، مهاجم فريق الزمالك، الجماهير البيضاء خاصة، والمصرية عامة، بالفوز على صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة العودة، بخمسة أهداف نظيفة.

وشهدت الساعات الأخيرة لبعثة الزمالك في جنوب إفريقيا أجواء حزينة، صاحبها محاولة البعض بث الأمل في نفوس لاعبي القلعة البيضاء، لعدم الاستسلام واللعب حتى الدقيقة الأخيرة، في محاولة لتحقيق اللقب الإفريقي.

وقاد هذه المحاولات إسماعيل يوسف مدير الكرة، والفهد الأسمر محمود عبدالرازق (شيكابالا)، الذي حرص منذ انتهاء مباراة الذهاب على الحديث مع زملائه حول ضرورة القتال حتى اللحظة الأخيرة في مباراة العودة، لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل، ومن الوارد حدوث تطورات عديدة خلال الموقعة المرتقبة.

إلى ذلك، اقترب علي فتحي الظهير الأيسر للزمالك من المشاركة كأساسي في مباراة صن داونز، بعد شفائه من إصابته في "وتر الركبة"، والتي غاب على إثرها الفترة الماضية، ليحل أزمة الجهاز الفني الذي فشل في معالجة هذه الثغرة خلال موقعة الذهاب.