استقبل وكيل وزارة الداخلية، الفريق سليمان الفهد، صباح أمس، ممثلي الحسينيات ودور العبادة ورحب بهم، متوجها بالشكر إلى جميع أصحاب الحسينيات وروادها على تعاونهم مع وزارة الداخلية، وعلى ما أبدوه من تجاوب، مؤكدا أنهم كانوا مثالا لروح المسؤولية مع الأجهزة الأمنية المختصة التي قامت بتنفيذ الخطة الأمنية لتأمين الحسينيات وأمان وسلامة روادها، مشيدا بأجواء المحبة والتعاطف وروح الفريق الواحد خلال شهر المحرم.

وأوضح الفهد أن رجال الأمن سيظلون دائما الحصن الحصين لهذا الوطن يقدمون كالعهد بهم دائما العمل المتميز والعطاء البناء والجهد المخلص، مبينا أنهم أبدوا كل اليقظة والتنسيق والانضباط أثناء تنفيذهم المهام الأمنية المنوطة بهم.

Ad

ومن جانبهم، أعرب ممثلو الحسينيات عن عميق تقديرهم وامتنانهم لما قام به رجال الأمن في إطار توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، ومتابعة الفريق سليمان الفهد، خلال شهر المحرم، وقدموا هدية تذكارية للفريق الفهد بهذه المناسبة.

من جانب آخر، استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، صباح أمس، المقدم طارق الدوب من مرتبات إدارة الإحصاء بمركز البحوث والدراسات بالوزارة، حيث قدم إليه نسخاً من مؤلفاته العلمية: (المعلومة الأمنية والإحصاء الأمني) و(البحث العلمي المنهج -الطرق- الأساسيات).

وأثنى على الجهد العلمي الذي بذله المقدم د. الدوب، مؤكداً أن هذه المؤلفات تعد إضافة حقيقية للمكتبة الأمنية الكويتية، وتعمل على تطوير أداء منتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين، والوزارة بشكل عام.

ودعا الفهد المقدم الدوب إلى بذل مزيد من الجهد في مجال البحث العلمي وتطوير الذات، بما يواكب كل جديد، ويكون سبباً في تقدم المؤسسة الأمنية نحو الأفضل.

بدوره، أعرب المقدم د. الدوب عن شكره لهذه اللفتة الطيبة من الفريق الفهد.

من ناحية أخرى، التقى الفريق الفهد، صباح امس، وفداً من الشركة الأولى لتسويق الوقود.

ورحب الفهد بوفد الشركة، الذي أعرب عن شكره لتعاون المؤسسة الأمنية في إطار من التنسيق المتكامل، معبرا عن تقديره لجهود وزارة الداخلية في تأمين محطات الوقود وإسهامها المستمر في هذا الشأن.

وقدم الوفد درعاً تذكارية للفريق الفهد بهذه المناسبة.