Ooredoo تنهي إجراءات شراء FASTtelco بـ 11 مليون دينار

نشر في 19-10-2016
آخر تحديث 19-10-2016 | 00:12
أعلنت Ooredoo الكويت، أسرع شبكة في الكويت لعام 2016، انتهاءها من إجراءات شراء 99 في المئة من أسهم مزود خدمة الإنترنت FASTtelco بقيمة 11 مليون دينار، وحصولها على موافقة الجهات الحكومية الرقابية المختصة. وستستمر الشركتان بالعمل ككيانين مستقلين.

وفي تصريح له بهذا الشأن، قال المدير العام الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo الكويت الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني: "تعد هذه الصفقة خطوة مهمة لـ Ooredoo وFASTtelco على حد سواء. ستعمل الشركتان يدا بيد لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء، وطرح عروض مميزة في السوق الكويتي، لتلبية احتياجات العملاء، وسيكون التركيز على تقديم الأفضل، وإثراء تجربة عملائنا في كلتا الشركتين، من خلال هذا التعاون".

وسيتمكن عملاء الشركة من الأفراد والشركات من الحصول على خدمات الإنترنت فائق السرعة، إضافة إلى خدمات المكالمات والإنترنت الثابت ذي النطاق العريض، وستعمل الشركتان معا لتقديم خدماتهما بأسرع وقت وأعلى جودة، بفضل البنية التحتية المطورة، ما سيكون لها أثر كبير على تجربة العملاء.

وسيقدم هذا التعاون، ولا سيما مع البنية التحتية للألياف الضوئية التي تمتلكها الشركتان، خدمة أسرع وأكثر ثباتا للعملاء، ما يدعم الكثير من الأجهزة الحديثة والذكية التي تحتوي على تطبقات تعتمد على الإنترنت بشكل أساسي.

back to top