يشعر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي خيطان بقيادة المدرب الصربي ألكسندر بالارتياح، لكون الفريق مكتمل الصفوف، ولا يعاني الغيابات سواء للإيقاف أو الإصابة في مباراته غدا أمام الكويت في الجولة الرابعة من منافسات دوري ڤيڤا.

ارتياح الكسندر يرجع إلى أهمية المواجهة التي يمني فيها الفريق النفس بتحقيق نتائج إيجابية من أجل تأكيد أنه استعاد توازنه بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية، إضافة إلى كسب ثقة جماهير ومسؤولي النادي، خصوصا أن المدرب تولى المسؤولية مع بداية الموسم الحالي خلفا للبرتغالي ميرندا.

Ad

يذكر أن خيطان نجح في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بالتغلب على اليرموك في الجولة الثالثة بهدف من دون رد، أحرزه اللاعب حمد الحساوي، وهو الفوز الذي جعل الجميع يتنفس الصعداء داخل الفريق.

الكسندر يعلم تماما أن المقارنات ستعقد بينه وبين ميرندا، لذلك يسعى بقوة إلى قيادة الفريق إلى بر الأمان مبكرا، وتلافي الدخول في منطقة الهبوط، في ظل ارتفاع عدد الهابطين في الموسم الحالي إلى 7 أندية.

وعقد الكسندر أكثر من اجتماع مع اللاعبين بعد مباراة اليرموك تحدث خلالها عن أهمية مواجهة الكويت، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، حيث أوضح لهم أن النتيجة ستكون بمنزلة الانطلاقة الحقيقية لهم في هذا الموسم.

ويضع المدرب لمساته الأخيرة على التشكيل الأساسي والخطة التي سيلعب بها أمام الكويت اليوم، علما أن التوجه لدى الكسندر هو الاعتماد على نفس التشكيل الذي لعب به في الفترة السابقة.