أكد المدير العام للإدارة العامة لمراكز الخدمة اللواء أديب السويدان اهتمام ورعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد بإدارة رعاية المتقاعدين، وتأكيدهما الدائم على توفير كل سبل الراحة لهم من خلال التواصل مع وزارات ومؤسسات الدولة لإنجاز معاملاتهم في سهولة ويسر.

جاء ذلك في تصريح للسويدان بمناسبة مرور عام على إنشاء إدارة رعاية المتقاعدين، وتجمعهم الأسبوعي في ديوانيتهم، موضحا أن الخدمات المقدمة إليهم تشهد تطورا ملحوظا كما وكيفا، حيث إن العديد من المؤسسات والشركات تسعى إلى تقديم خدماتها المتنوعة إليهم من خلال الإدارة.

Ad

وأوضح أنه بناء على تعليمات الوزير الخالد فإنه جار الاعداد والتجهيز لأعمال التوسعة لديوانية المتقاعدين حتى يمكن استقبال الاعداد المتزايدة منهم.

وذكر انضمام متقاعدي منتسبي وزارة الداخلية من ضباط الصف والافراد والمدنيين إلى إدارة رعاية المتقاعدين لتقديم الخدمات اليهم في منطقة جابر العلي عقب افتتاح الموقع الخاص بهم في القريب العاجل.

وأشار إلى انه جار التنسيق مع الإدارة العامة لمباحث السلاح للعمل على تجديد وإصدار رخصة السلاح للمتقاعدين من خلال إدارتهم.