أرسل نادي خيطان أمس الاول كتاباً إلى اللجنة الاولمبية الكويتية يشتكي فيه عدم صرف اتحاد كرة اليد للمكافآت المالية الخاصة بالفريق الاول للعبة، عقب حصوله على لقب بطولة دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي 2015-2016.

وذكر خيطان، في كتابه، أن الاتحاد قرر في جلسته بتاريخ 19 سبتمبر 2015، توزيع مكافآت مالية على الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة الدوري الممتاز والدرجة الاولى.

Ad

وبيَّن أنه عقب حصول الفريق على لقب بطولة الدرجة الأولى الموسم الماضي، طلب الاتحاد من ادارة النادي بتاريخ 11 مايو 2016 تزويده بكشف أسماء اللاعبين المستحقين لصرف المكافآت، وهو ما قام به النادي، إلا أن الصرف لم يتم حتى الآن، رغم إن ادارة خيطان ارسلت كتابين للاستفسار دون رد من الاتحاد.

يذكر أن الاتحاد حدد مكافآت مالية للفرق الثلاثة الأولى في الدوري الممتاز، بواقع 40 الف دينار للأول، و30 ألفاً للثاني، و20 ألفاً للثالث، بينما يحصل بطل دوري الدرجة الأولى على 20 ألفا، والثاني على 10، والثالث على خمسة آلاف.

اللجوء إلى القضاء

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة خيطان مدير اللعبة حسين علي في تصريح لـ"الجريدة" إن ادارة النادي استنفدت كل المحاولات مع إدارة الاتحاد لصرف المكافآت المالية، مما أجبرها على اللجوء إلى اللجنة الأولمبية الكويتية لحث الاتحاد على صرف المكافآت"، مضيفاً: "في حالة عدم استجابة الاتحاد سيتم اللجوء إلى القضاء للحصول على حق اللاعبين".

وأكد أن عدم صرف المكافآت أثّر كثيراً على اعداد الفريق للموسم الحالي، ووضع ادارة النادي في موقف صعب بسبب المطالبات المتكررة من اللاعبين للحصول عليها، مشيراً إلى ان اللاعبين غير منتظمين في التدريب اعتراضاً على عدم صرف المكافآت، الأمر الذي سيؤثر بالسلب على عطاء الفريق خلال الموسم الحالي.