الصليبيخات ينتزع تعادلاً ثميناً من العربي في «اليد»

نشر في 19-10-2016
آخر تحديث 19-10-2016 | 00:00
دفاع العربي يحاول إيقاف خطورة لاعب الصليبيخات ثنيان طه ( تصوير جورج رجي )
دفاع العربي يحاول إيقاف خطورة لاعب الصليبيخات ثنيان طه ( تصوير جورج رجي )
سجل لاعب الصليبيخات ثنيان طه هدفا ثمينا في الدقيقة الأخيرة، انتزع به فريقه التعادل من بين أنياب نظيره العربي بنتيجة 23-23، بعدما كان متأخراً في الشوط الأول 11-14، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام لكرة اليد.

وبهذه النتيجة، رفع الأخضر رصيده إلـى 5 نقاط في المركز الثاني، في حين ارتقى الصليبيخات للمركز السادس بـ3 نقاط.

القرين يهزم الساحل

وفي مباراة أخرى جرت أمس الاول ضمن المرحلة نفسها، فاز القرين على منافسه الساحل بنتيجة 24-14، وأنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 11-6، كما تغلب السالمية بسهولة على التضامن بنتيجة 33-14، بعدما انهى الشوط الاول 14-6.

ورفع القرين، بذلك، رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، وارتقى السالمية للمركز الثالث بفارق الاهداف ورصيد 4 نقاط، في حين ظل الساحل والتضامن في المركزين الثالث عشر والرابع عشر بدون رصيد.

كاظمة وخيطان

وتقام اليوم مباراتان في ختام الجولة الثالثة من البطولة، حيث يلتقي في السادسة مساء كاظمة مع خيطان، ثم النصر مع اليرموك في السابعة والنصف مساء.

وفي المباراة الأولى، يتطلع كاظمة الرابع بـ4 نقاط إلى مواصلة عروضه القوية وتحقيق انتصاره الثالث على حساب خيطان الحادي عشر بدون رصيد والطامح إلى تعديل مساره وانتزاع أول فوز له في الدوري.

وفي المباراة الثانية، يدخل النصر الثامن واليرموك الثاني عشر من دون رصيد، بظروف متشابهة وهدف واحد هو تحقيق أول فوز لهما في البطولة بعدما تجرعا مرارة الهزيمة مرتين.

وسيحاول مدرب النصر الوطني مناور دهش الاستفادة من خبرة فيصل واصل وفالح الزعبي الحارس جابر العازمي للتصدي لقوة اليرموك الذي يعتمد على مجموعة من الشباب الصاعدين خاصة محمد عامر ومحمد البلوشي.

back to top