أعلنت مؤسسة البترول الكويتية مشاركتها في رعاية حفل جائزة مؤسسة «مينتور العربية» السنوي، الذي سيقام في دولة الكويت السبت المقبل.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي، إن «حفل الجائزة سيكون بحضور كل من ملكة السويد رئيس مجلس أمناء (مينتور العالمية) الملكة سيلفيا، اضافة إلى رئيس مجلس أمناء مؤسسة مينتور العربية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، بمشاركة شخصيات سياسية واقتصادية وعامة من عدة دول عربية وأجنبية».

Ad

وأكدت أن مشاركتها في رعاية حفل الجائزة السنوي تأتي ضمن التزامها بالمسؤولية الاجتماعية، التي تعتبرها ركيزة أساسية في عمليات التنمية المستدامة، وإحدى أهم قيمها المؤسسية. وأشادت بأهداف «مينتور العربية»، وبما تقوم به من جهود في سبيل نشر التوعية بخطورة المخدرات والعمل على منع انتشارها بين الشباب، وبما تقوم به من نشاط ودور بارز يهدف إلى حماية المجتمعات من مخاطر هذه الآفة وتأثيراتها الضارة. من جهته، أكد نائب العضو المنتدب للعلاقات في مؤسسة البترول الكويتية الشيخ فيصل الجابر، أن جائزة «مينتور العربية» هي مبادرة مميزة أطلقت عام 2016 لمكافأة إنجازات الشباب العربي المتميز في المجالات الاجتماعية والإنسانية والتنموية، بهدف تقدير الإنجازات البارزة بينهم، وإلهام وتمكين الشباب الآخرين للعمل على التغيير الإيجابي في المجتمع.