خاص

طنا لـ الجريدة•: وقفة جادة ضد «رفع البنزين» في المجلس المقبل

«البلد يعيش وضعاً إقليمياً ملتهباً وعلينا التكاتف لدحر الشرور»

نشر في 21-10-2016
آخر تحديث 21-10-2016 | 00:03
محمد طنا
محمد طنا
أكد مرشح الدائرة الرابعة النائب السابق محمد طنا أن المجلس المقبل ستكون له وقفة جادة ضد قرار رفع أسعار البنزين، مشيرا إلى أن قرار الحكومة برفعه كان خاطئا ومستعجلا، لأنه أقر في عطلة رسمية.

وقال طنا، في تصريح لـ"الجريدة"، إن اتخاذ قرار رفع أسعار البنزين من قبل الحكومة، التي لم تكن بالمستوى الطموح، أساء إلى الشعب الكويتي، مبينا أنه يرفض توجه الحكومة بإعطاء كل مواطن 75 لترا من البنزين.

واشار إلى أن إقرار قانون البصمة الوراثية في المجلس السابق كان لأهداف أمنية وجنائية، ويعمل على كشف المجرمين فقط، "وما يقال من بعض المسؤولين فيما يخص استخراج الجواز الإلكتروني غير صحيح".

وتمنى من المسؤولين الابتعاد عن تلك التصريحات، لان قانون البصمة الوراثية ليس له علاقة بالأنساب، أو المزورين، أو سحب الجناسي، لافتا إلى أن الأخير أمر مفتعل بسبب شخص معين، وليست له علاقة بالقانون، متمنيا ايضا عدم التوسع في هذا الأمر حتى لا يؤدي إلى خلق مشاكل أخرى.

وشدد على أن "المرحلة المقبلة حساسة جدا، لان البلد يعيش في وضع إقليمي ملتهب، ويفترض التكاتف بين المواطنين لدحر الشرور المحيطة بنا"، لافتا إلى ان الانتخابات المقبلة منافسة شريفة بين المرشحين، في ظل تكاتف أبناء الكويت وتوجهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

back to top