ربط محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بقاءه مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري بالمشاركة في المباريات المقبلة ببطولة الدوري الممتاز وبالتحديد قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية التي يدرس فيها الحارس إمكانية الرحيل عن النادي حال استمرار تجاهله واعتماد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري على شريف إكرامي كحارس أساسي.

وأبدى الشناوي غضبه الشديد من مسألة جلوسه على دكة البدلاء وعلى عكس تصريحاته في وسائل الإعلام، كما أنه رفض مفاتحة البدري في هذا الأمر حتى لا يحدث صدام بينهما، لكنه تحدث مؤخرا مع أحمد أيوب المدرب العام واستفسر منه عن موعد حصوله على فرصة المشاركة في المباريات لكن الأخير لم يعطه ردا قاطعا وطلب منه عدم الاستعجال.

Ad

ويرفض الحارس الشاب أن يتحول لمجرد "موظف" في النادي خاصة أنه حين تعاقد معه الأهلي كان لاعبا بصفوف المنتخب الأول ولهذا يرغب في العودة مجددا لاهتمامات جهاز المنتخب بقيادة هيكتور كوبر، كما أنه _أي الشناوي_ يرى فى نفسه الحارس الأول داخل قلعة التتش وأنه يمتلك القدرة على حماية عرين الفريق.

على جانب آخر، رفض عماد متعب العقوبة التي فرضها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عليه بحجة غيابه عن مران المستبعدين عن مواجهة أسوان، والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة صباح أمس الأول الجمعة.

وأكد متعب للمقربين أنه لن يسمح بسريان هذه العقوبة بأي حال من الأحوال، خاصة أن جدول التدريبات المُعلّق في غرفة خلع ملابس الفريق مكتوب فيه أن الفريق راحة الجمعة، مضيفاً أنه لم يبلغه أحد بتغيير الموعد.