ضبط مواطن يتاجر في المخدرات بالعارضية

عثر بحوزته على سلاح ناري وذخيرة ومخدرات متنوعة

نشر في 23-10-2016
آخر تحديث 23-10-2016 | 00:00
المتهم وأمامه المضبوطات
المتهم وأمامه المضبوطات
تمكن رجال مكافحة المخدرات، أمس الأول، من ضبط مواطن يتاجر في المواد المخدرة بالعارضية، وعثروا بحوزته على سلاح ناري وذخيرة.
واصل رجال الإدارة العامة لمباحث المخدرات، بتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، والمدير العام لمكافحة المخدرات بالإنابة العقيد وليد الدريعي، توجيه الضربات المتلاحقة لتجار المخدرات ومروجيها، وذلك عندما ضبطوا مساء أمس الاول مواطنا يتاجر في المخدرات، وعثروا بحوزته على كمية من مادة الشبو المخدرة، وكمية من مادة الحشيش، وسلاح ناري وذخيرة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، ان معلومات سرية وصلت الى العقيد الدريعي تفيد بنشاط مواطن في عملية ترويج مادة الشبو المخدرة بين المتعاطين في العارضية، مشيرا الى ان العقيد الدريعي كلف مدير ادارة المكافحة المحلية العقيد محمد قبازرد بمتابعة المعلومة والتأكد من نشاط المتهم الاجرامي.

وأضاف المصدر ان رجال المكافحة وضعوا المتهم تحت المراقبة مدة اسبوع، وتأكدوا خلالها من نشاطه الاجرامي في عمليه الاتجار بالمواد المخدرة، لافتا الى انهم تمكنوا من عقد صفقة معه عبر احد مصادرهم السرية، والاتفاق على شراء كمية من مادة الشبو المخدرة، وتم تحديد إحدى الساحات الترابية موعداً لعملية التسليم والتسلم.

وذكر انه في الزمان والمكان المحددين حضر المتهم وسلم المصدر السري المخدرات، وتسلم بدوره النقود المرقمة، وعندها اطبق عليه رجال المكافحة وألقوا عليه القبض، وبتفتيش مركبته عثروا بحوزته على سلاح ناري وذخيرة وكميات متفاوتة من مادتي الشبو والحشيش المخدرتين، فتمت إحالته إلى النيابة العامة.

back to top