«الأوقاف»: استراتيجيتنا هدفها التميز في العمل الإسلامي

عمادي استكمل جولاته على إدارات الوزارة و«الثقافة الإسلامية» و«الإعلام الديني»

نشر في 24-10-2016
آخر تحديث 24-10-2016 | 00:00
عمادي ومسؤولو الوزارة خلال الجولة
عمادي ومسؤولو الوزارة خلال الجولة
قال وكيل وزارة الأوقاف «إننا نسعى إلى الاقتراب من جميع موظفي الوزارة، ومعالجة ما يعانونه من مشكلات، ربما تكون سبباً في التأثير سلباً على تطبيق الخطة الاستراتيجية».
قام وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي بجولة ميدانية داخل إدارة الثقافة الإسلامية بصحبة الوكيل المساعد للشؤون الثقافية داود العسعوسي، الذي ثمّن جهود الوكيل ومتابعته الدقيقة لكل قطاعات الوزارة، مشيداً بهذه الجولات لما لها من فوائد تصب في مصلحة العمل ومتابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية بصورة طيبة.

وأثنى عمادي على "إدارة الثقافة وما حققته من إنجازات، ليس على مستوى الوزارة أو الكويت فقط، بل على مستوى العالمين العربي والإسلامي"، مشيرا إلى "دورها الرائد وبصماتها المتميزة التي بلغت الآفاق، سواء على مستوى المطبوعات أو مشروع استضافة العلماء والدعاة".

ووعد العاملين في الإدارة بالدعم الكامل والمؤازرة وتذليل كل العقبات، متمنياً منهم "استكمال مشروعهم الدعوي بالمدارس، واستكمال كل المشاريع حسب الخطة المرصودة"، مؤكداً أن "الإدارة العليا معكم لمساعدتكم على الاستمرار في تحقيق التميز والإبداع والريادة في العمل الإسلامي".

بدوره، قدم مدير إدارة الثقافية الإسلامية فلاح العجمي شرحاً عن آخر أنشطة الإدارة المتنوعة للمهرجان الوطني "فرحة السادس"، وأكثر من 14 برنامجا ثقافيا متنوعا، فضلا عن إنجاز القناة الخاصة بالإدارة على اليوتيوب، والتي زادت المشاهدات عليها حتى الآن على 5 ملايين مشاهدة لبرامجها المتنوعة، و16 ألف متابع على "تويتر"، وإيصال مطبوعات الإدارة إلى أكثر من 1200 عالم من خارج الكويت.

وفي إدارة الإعلام الديني، شكر مدير الإدارة صلاح أبوالخيل "وكيل الوزارة على خطواته وجولاته وحرصه على التواصل المباشر مع الجميع"، متمنياً إيجاد الحوافز المناسبة لمنع التسرب الوظيفي، وإيجاد كوادر مناسبة للموظفين الكويتيين، خصوصاً أنهم يضطرون إلى ساعات عمل خارج أوقات الدوام الرسمي.

واستمع الوكيل إلى شرح مفصل للحملة الجديدة "نفائس" في نسختها الجديدة، وطالبهم بالمزيد من الفلاشات الدعوية والتوعوية، التي تحث على الوفاء والصدق والأمانة وبر الوالدين، إذ أكد عمادي أنه "يجب علينا محاربة السلوكيات الخاطئة والقيم السلبية التي تفشت بين الشباب".

back to top