«طائرة كاظمة» تواجه «فل جفو - 014» ودياً

نشر في 24-10-2016
آخر تحديث 24-10-2016 | 00:00
اليكسندر
اليكسندر
يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة تدريباته اليومية المكثفة في المعسكر التدريبي المقام حالياً في صربيا، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد المقرر أن يبدأ ببطولة الدوري الممتاز في 7 نوفمبر المقبل.

وأكد إداري الفريق صادق القطان، في اتصال مع "الجريدة" من صربيا، أن تدريبات الفريق تسير بشكل مكثف يوميا على فترتين صباحية ومسائية، وأن اللاعبين ملتزمون بالحصص التدريبية بشكل جيد، ويبذلون أقصى مجهود للاستفادة من الفترة الحالية، على أمل الوصول إلى المستوى البدني والفني المطلوب قبل الانخراط في حملة دفاعهم عن لقبهم في بطولة الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين في أفضل حال، ولا توجد إصابات مؤثرة، وأجواء المعسكر جيدة من جميع النواحي.

وأوضح القطان أن الفريق لعب 3 مباريات تجريبية مع فرق متقدمة في الدوري الصربي بهدف الاحتكاك مع مستويات عالية في اللعبة، واستفاد منه اللاعبون بشكل كبير، خصوصاً في التطبيق الخططي.

وذكر أن البرتقالي يتبقى له مباراتان تجريبيتان قبل نهاية فترة معسكره الصربي، حيث يلتقي غدا الثلاثاء مع فريق "فل جفو- 014" في مباراته الرابعة قبل الأخيرة، ويخوض في اليوم التالي مباراته الأخيرة، لكن لم يتحدد طرفها حتى الآن، ومن ثم العودة إلى الكويت يوم الخميس المقبل.

back to top