يحل فريق الكرة بالنادي الأهلي في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضيفاً على نظيره بتروجيت باستاد بالسويس، في الجولة السادسة لبطولة الدوري والتي يخوضها المارد الأحمر بحثاً عن مواصلة مسيرة الانتصارات المحلية هذا الموسم، بعدما فاز الفريق في المباريات الخمس بالمسابقة المحلية حتى الآن أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة والداخلية وأسوان.

ويتربّع الأهلي على عرش المسابقة برصيد 15 نقطة، فيما يحتل بتروجيت المركز الثالث برصيد 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادلين، ولم يتعرض الفريق البترولي لأية خسارة منذ انطلاق البطولة، وهو ما سيُصعّب المهمة أمام الأهلي حامل اللقب.

Ad

ويعول حسام البدري في لقاء اليوم على أصحاب الخبرة والمهارات الخاصة أمثال عبدالله السعيد وحسام غالي ومؤمن زكريا ووليد سليمان وأحمد فتحي وجون أنطوي، ومعهم الحارس الدولي شريف إكرامي، ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة أحمد حجازي لخط الدفاع على حساب محمد نجيب، كما تبدو حظوظ عودة حسام عاشور لخط الوسط قوية على حساب عمرو السولية الذي شارك في مباراتي الداخلية وأسوان.

ويعلم المدير الفني للأهلي صعوبة مباراة اليوم لذا تحدث مع لاعبيه عن قوة الخصم والندية التي يلعب بها، خاصة على الصعيد الدفاعي، وهو ما يظهر بوضوح في عدم تلقيه سوى هدفين فقط من خمس مباريات خاضها.

في المقابل، يدخل طلعت يوسف المدير الفني لبتروجيت لقاء اليوم طامحاً إلى حصد النقاط الثلاث رغم قوة ونجوم الأهلي، وأكد يوسف أن لاعبيه اعتادوا اللعب والتألق أمام الكبار ويستطيعون الفوز على المارد الأحمر، موضحاً أنهم قدموا عرضاً جيداً أمام الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة للدوري بهدفين لهدف، ويعول يوسف على بعض نجوم الفريق لتقديم عرض جيد أمام المارد الأحمر وأبرزهم الإثيوبي جيمس بيكلي، وأسامة محمد ووائل فراج وغيرهم.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يلتقي الداخلية مع طلائع الجيش، ويستضيف وادي دجلة النصر للتعدين، ويحل الإنتاج الحربي ضيفاً على أسوان.