الفحيحيل يفتقد 5 لاعبين أمام كاظمة والبدلاء جاهزون

المؤدب ينفي ما تردد بشأن رحيله

نشر في 25-10-2016
آخر تحديث 25-10-2016 | 00:00
جانب من تدريب سابق لفريق الفحيحيل
جانب من تدريب سابق لفريق الفحيحيل
قال مدرب الفحيحيل التونسي حاتم المؤدب إن الفريق لن يتأثر بغياب لاعبيه الخمسة في لقائه المقبل أمام كاظمة، وذلك لوجود البدلاء الأكفاء في مقاعد الاحتياطي.
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل تدريباته اليومية استعدادا لمباراة كاظمة الجمعة المقبل في الأسبوع الخامس من منافسات دوري "فيفا"، والمقرر إقامتها على استاد جابر الدولي.

ويفتقد الفحيحيل خمسة لاعبين دفعة واحدة، حيث يغيب عن اللقاء منصور مانع وسالم الهاجري ويوسف عواد بسبب الإصابة، وناجي العجمي ومحمد نعيم بداعي الإيقاف.

المؤدب: اقتراب المستويات

من جهته، أكد مدرب الفحيحيل التونسي حاتم المؤدب أنه على الرغم من أهمية اللاعبين الخمسة الذين تأكد غيابهم عن مباراة كاظمة، فإن الجهاز الفني لا يعاني جراء هذا الأمر، وذلك نظرا لعدم وجود فارق في المستوى بين لاعب أساسي وآخر احتياطي.

ونفى المؤدب التقارير الإعلامية التي تحدثت مؤخرا عما تردد بشأن وجود نية لدى مجلس إدارة النادي لإنهاء خدماته بعد الخسارة في الجولات الثلاث الأولى للبطولة.

وأضاف: "علاقتي مع مجلس الإدارة مباشرة، ولم يتحدث معي أحد على الإطلاق فيما يخص استمراري أو رحيلي، خصوصا أننا ما زلنا في بداية الموسم، حيث لم يمر من الموسم إلا 4 جولات فقط".

وتابع: "على أي حال أنا غير متابع لما ينشر في الصحف، وحتى في حال قرأت مصادفة مثل هذه الأخبار، فلن يكون لها بكل تأكيد أي تأثير سلبي علي". وأشار المؤدب إلى أن هناك 3 عوامل أساسية في كرة القدم، منها التركيز خلال المباريات، واستثمار الفرص التي تتاح، وهذه من العوامل التي تتحكم في نتائج المباريات، موضحا أن لاعبي الفحيحيل كان تركيزهم كبيراً بالإضافة إلى استغلال الفرص في لقاء الجهراء، وبالتالي كان الفوز من نصيبهم.

ولفت إلى أن لاعبي الفحيحيل اعتادوا اللعب في استاد جابر، ومن ثم فليس هناك قلق على الإطلاق في إقامة مباراة كاظمة عليه، مشددا على أن الفحيحيل استعاد كثيرا من مستواه العالي الذي ظهر عليه الموسم الماضي، وهو ما سيؤكد عليه اللاعبون في مباراة كاظمة رغم صعوبتها.

back to top