‏القادسية يفتقد العامر والرياحي أمام الجهراء

نشر في 25-10-2016
آخر تحديث 25-10-2016 | 00:00
أحمد الرياحي
أحمد الرياحي
كشف المنسق الاعلامي في نادي القادسية زياد الشطي عن غياب طلال العامر، وأحمد الرياحي، عن مواجهة الجهراء المقبلة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري "فيفا" لكرة القدم، لإصابتهما بتمزق عضلي.

وأضاف الشطي ان دخول نجم الفريق بدر المطوع، وعامر المعتوق، وكلاهما غاب عن مواجهة الفريق الأخيرة أمام برقان، الى التدريبات يتطلب خضوعهما للكشف من جديد، لتحديد، مدى استجابتهما للعلاج خلال الفترة الماضية.

وأدى المطوع والمعتوق تدريباتهما العلاجية في عيادة الاتحاد تحت اشراف طبيب المنتخب عبدالمجيد البناي.

وعن إصابة اللاعب محمد القبندي، والذي تعرض لاصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال التدريبات، قال الشطي، ان القبندي في طور انهاء تدريبات التقوية التي حددها الطبيب المعالج، تمهيدا لاجراء العملية، ومن ثم التأهيل للعودة الى اللاعب.

هذا، ويتواصل غياب الحارس نواف الخالدي عن التدريبات، وحسب الجهاز الإداري فإن اللاعب يمر بظروف صعبة، يتفهمها الجهاز الإداري، لكنها تحول بين اللاعب، وبين الانتظام في التدريبات.

من جهة أخرى، يواصل الأصفر تدريباته، استعدادا لمواجهة الجهراء المقررة على استاد جابر الجمعة المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الكرواتي داليبور الى تجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة لمواجهة الجهراء، والتي وصفها للاعبين بالصعبة.

وقال داليبور إن غياب الجهراء عن تحقيق الفوز منذ بداية هذا الموسم، لا ينقص من قدره، لاسيما أنه يضم بين صفوفه لاعبين مميزين، وجهازاً فنياً قادراً على توجيههم بالشكل الصحيح، مضيفاً انه يحترم كل الفرق، ويأمل في مواصلة مشوار الانتصارات، رغم ظروف الاصابات التي يعانيها الأصفر منذ بداية الموسم.

back to top