«المستقلة» تحصد مقاعد «الحقوق» من «المتحدون»

إقبال كثيف على صناديق الاقتراع في الانتخابات

نشر في 26-10-2016
آخر تحديث 26-10-2016 | 00:00
جانب من الأجواء الانتخابية في «الحقوق» (تصوير عبدالله الخلف)
جانب من الأجواء الانتخابية في «الحقوق» (تصوير عبدالله الخلف)
حصدت القائمة المستقلة مقاعد الهيئة الانتخابات في انتخابات جمعية الحقوق في جامعة الكويت بعد حصولها على 912 صوتا، وتلتها "المتحدون" بـ "862" صوتا، ليصبح الفارق بين القائمتين 50 صوتا.

ووسط حضور طلابي كثيف أمام مواقع التصويت في آخر محطات انتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2016/2017 بكلية الحقوق في جامعة الكويت، والتي يتنافس على مقاعد هيئتها الإدارية قائمتا "المستقلة" و"المتحدون"، تخلل العرس الطلابي صيحات وهتافات أمام بوابة التصويت.

وأكدت رئيسة اللجنة الإعلامية للانتخابات، إسراء الكندري، أن العرس الطلابي في الجامعة، الصرح الأكاديمي الأول في البلاد، يعكس صورة الكويت الديمقراطية، موضحة أنه باختتام الفعاليات في كلية الحقوق يكون العرس الانتخابي قد انتهى هذا العام.

ومن جهته، أشار رئيس لجنة انتخابات الكلية عادل الفيلكاوي إلى أن باب الاقتراع فتح في الوقت المحدد في تمام الـ8 صباحا، واتسمت حركة التصويت بالسلاسة منذ البداية، لافتا إلى أن عدد المقيدين في الكلية من الطلاب 901 ومن الطالبات 1793، ووصل عدد المقترعين حتى الـ12 ظهرا إلى 281 طالباً.

ومن جهتها، قالت رئيسة لجنة اقتراع الطالبات مريم الجيعان إن عدد المقترعات وصل إلى 730، موضحة أن الاطار العام للانتخابات كان جيدا، ولا توجد أي مشاكل تذكر خلال عملية الاقتراع.

وأكدت أن لجنة الاقتراع تؤدي عملها على أكمل وجه من خلال توزيع المهام المختلفة على أعضائها لتنظيم سير العمل الانتخابي.

back to top