يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اجتماعا اليوم في الواحدة ظهرا لمناقشة جميع الملفات المتعلقة بالقلعة البيضاء.

ويناقش مجلس الزمالك في اجتماعه تداعيات خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مجموع مباراتي الدور النهائي بنتيجة 3 / 1 حيث خسر الزمالك في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة بجنوب إفريقيا بينما فاز في مباراة العودة بهدف نظيف بالإسكندرية.

Ad

وعقد مرتضى منصور جلسة مع الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان للحديث حول المرحلة المقبلة وتقييم لاعبي الفريق خاصة الذين شاركوا في مباريات دوري أبطال إفريقيا بعدما توجهت اتهامات لبعض اللاعبين بالاستهتار وتراجع مستواهم بشدة في الفترة الأخيرة مما ترتب عليه ضياع اللقب الإفريقي.

وشهدت الجلسة حديث المدير الفني للزمالك حول بعض القصور في عدد من اللاعبين على رأسها السهر وعدم التركيز في التدريبات مما زاد من غضب مرتضى منصور ليعلن عقب الجلسة قيام ثورة داخل صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة ورحيل أي لاعب لا يلتزم بالتعليمات وسياسة النادي وأعطى اللاعبين مهلة حتى يناير المقبل لتأكيد التزامهم الكامل ومن يثبت عكس ذلك فسيرحل خلال الانتقالات الشتوية مهما كان حجمه أو اسمه.

في سياق متصل، كشفت مصادر مطلعة داخل الزمالك أن مرتضى منصور أبدى غضبا شديدا تجاه الفهد الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بسبب قيامه بفرض نفوذه داخل الفريق ومحاولة السيطرة على اللاعبين مما جعله ينقلب عليه مرة أخرى بعدما هدد برحيله قبل انطلاق الموسم الحالي، بالإضافة لغضبه بسبب واقعة رفض حمل شارة القيادة لحظة نزوله كبديل في مباراة النهائي الإفريقي أمام صن دوانز.

وأوضحت المصادر أن شيكابالا أصبح مهددا بقوة بالرحيل عن الزمالك خلال المرحلة المقبلة ولكن تكمن العقبة الوحيدة أمام رحيله في اقتراب مصطفى فتحي صانع الألعاب من الاحتراف خلال الميركاتو الشتوي في ظل تمسك اللاعب بخوض تجربة الاحتراف مما يجعل بقاء شيكابالا أمرا حتميا حتى لا يحدث عجز في هذا المركز خاصة بعد إعارة محمود عبدالمنعم كهربا في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي حتى نهاية الموسم.