الأهلي يفاضل بين الكيني جيسي والكولومبي كاسترو لصفقة الشتاء

نشر في 26-10-2016
آخر تحديث 26-10-2016 | 00:00
حسام البدري
حسام البدري
تلقى الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري ترشيحات من أحد وكلاء اللاعبين لضم الكيني جيسي وير مهاجم زيسكو الزامبي إلى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مؤكدا أن إنهاء الصفقة لن يُكلف الخزانة الحمراء أكثر من مليون دولار خاصة أن عقد اللاعب مع ناديه يتبقى فيه موسم واحد فقط بخلاف الموسم الحالي ولذلك يحق له التوقيع لأي فريق آخر في يناير من عام 2018.

وانضم جيسي وير لصفوف زيسكو قادما من السكر الكيني وقدّم اللاعب مستويات متميزة في مباريات دوري أبطال إفريقيا ونجح في تسجيل 4 أهداف في البطولة، كما تم اختياره مؤخرا من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضمن أفضل 25 لاعبا داخل القارة السمراء.

ودخل الكولومبي كاسترو مهاجم صن داونز الجنوب إفريقي والفائز ببطولة إفريقيا دائرة الاهتمامات بقوة، لتوافر فيه جميع الصفات التي طلبها البدري والتي يعد أبرزها قوة البنيان واللعب في قارة إفريقيا وأن يكون مركزه الأصلي هو المهاجم الصريح إلا أن إدارة صن داونز ترفض التفريط في اللاعب قبل مشاركته في كأس العالم للأندية باليابان مع الفريق الجنوب إفريقي.

ويحسم حسام البدري ملف المهاجم الأجنبي الجديد خلال فترة توقف الدوري المقبلة، والتي ستبدأ يوم 4 نوفمبر المقبل، على هامش معسكر المنتخب المصري الذي يأتي استعداداً لمواجهة غانا في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

على جانب آخر، منح الجهاز الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية من المران اليوم عقب خوض مباراة بتروجيت أمس بالجولة السادسة للدوري لإراحة البعض منهم بسبب الإجهاد الشديد الذي يُعانونه نتيجة ضغط المباريات، على أن يستأنف الفريق الأحمر تدريباته غدا استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري الأحد المقبل في الأسبوع السابع.

back to top