السويدان: نتواصل مع مؤسسات الدولة لإنجاز معاملات متقاعدي «الداخلية»

نشر في 26-10-2016
آخر تحديث 26-10-2016 | 00:00
السويدان والنواف خلال لقاء المتقاعدين
السويدان والنواف خلال لقاء المتقاعدين
أكد المدير العام للإدارة العامة لمراكز الخدمة اللواء أديب سويدان أن هناك تواصلا وتلاقيا دائما بين متقاعدي وزارة الداخلية من الضباط، من خلال ديوانية رعاية المتقاعدين التي تقام صباح كل ثلاثاء، مما يزيد روابط الالفة بينهم، مشيرا إلى أن إدارة رعاية المتقاعدين تعمل على توفير كل سبل الراحة لهم من خلال التواصل مع وزارات ومؤسسات الدولة لإنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر وتقديم كل ما هو جديد للعمل على توفير أفضل الخدمات لهم.

وذكر أن العديد من الوكالات العالمية والمؤسسات والشركات المحلية تقدم الكثير من العروض المتميزة، وتسعى إلى تقديم خدماتها المتنوعة إليهم من خلال إدارة رعاية المتقاعدين.

وكان وكيل الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف، قام صباح أمس بزيارة إدارة المتقاعدين، والتقى بالحضور في الديوانية وتبادل معهم أطراف الحديث، مؤكدا دعم أجهزة وزارة الداخلية للخدمات المقدمة إليهم، معربا عن سعادته بما شاهده واطلع عليه من رعاية واهتمام بشؤونهم.

وأبدى اللواء النواف ترحيب قطاع التعليم والتدريب بالمتقاعدين لإلقاء المحاضرات، كل في مجاله، لإكساب منتسبي الكليات والمعاهد والمدارس الشرطية في قطاع التعليم والتدريب العديد من الخبرات العلمية والعملية التي تؤهلهم للقيام بواجبهم على الوجه الأكمل.

من جهتهم، أعرب المتقاعدون عن شكرهم وتقديرهم للواء النواف وحضوره للقاء بهم وتبادل الأحاديث معهم في جو أسرى متميز، مشيرين إلى ان هذا اللقاء يؤكد تواصل المتقاعدين مع إخوانهم من قيادات "الداخلية" الذين مازالوا مستمرين في عملهم، ويجسد عمق العلاقة بينهم.

back to top