الغياب يجبر «طائرة» القادسية على إلغاء التدريب

العربي يطلب استعارة سعد صالح... والسليم اقترب من الانتقال للكويت

نشر في 27-10-2016
آخر تحديث 27-10-2016 | 00:04
عامر السليم وسعد صالح في جانب من لقاء سابق
عامر السليم وسعد صالح في جانب من لقاء سابق
أُجبر الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية على إلغاء تدريب الفريق، أمس الأول، بعد حضور ثلاثة لاعبين فقط وتغيب باقي اللاعبين بلا أسباب واضحة.
اضطر الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية بقيادة التونسي محمد كعبار إلى إلغاء الحصة التدريبية للفريق، أمس الأول، بسبب غياب معظم اللاعبين بدون أسباب واضحة، حيث حضر المران ثلاثة لاعبين فقط.

وتأتي هذه الخطوة لتكلل الحالة الصعبة التي يمر بها الأصفر منذ بداية الفترة الإعدادية لخوض منافسات الدوري الممتاز المقرر أن يبدأ في 7 نوفمبر المقبل، حيث يعاني الفريق من عدم اهتمام إدارة النادي بشكل كبير وواضح، وذلك تماشياً مع حالة الإهمال المتفشي داخل أروقة الاصفر في الفترة الأخيرة على صعيد معظم الألعاب، بعدما تفرغت الادارة للشكوى وإشعال الازمات دخل الحقل الرياضي، وتركت الهدف الاساسي من وجودها على قمة الهرم الإداري للنادي، وهو تنمية النشء والشباب والاهتمام بلاعبي النادي.

مشرف جديد للفريق

وتتجلى الظروف الصعبة التى يمر بها فريق الكرة الطائرة في عدم تعيين مشرف جديد للفريق الأول حتى الآن بعد اعتذار مشرف الفريق السابق وليد الدمخي عن عدم الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد لظروف خاصة، مما أفقد الجهاز الفني للفريق والذي يضم حالياً المدرب التونسي محمد كعبار ومساعده محمد غالب ومدير اللعبة حسين القبندي، الاتصال مع اللاعبين، ودفع بعضهم للبحث عن عروض خارجية.

وأكدت مصادر لـ "الجريدة" أن نجم الأصفر عامر السليم اقترب بشدة من الانتقال إلى نادي الكويت لمدة موسمين بنظام الإعارة بعد الموافقة المبدئية التى حصل عليها من إدارة ناديه، ويبقى فقط إنهاء بعض الاجراءات ليتم التوقيع الرسمي بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة.

العربي يطلب صالح

وفي سياق متصل، أرسلت إدارة النادي العربي كتاباً رسمياً لنظيرتها في القادسية تطلب فيه استعارة نجم الاصفر سعد صالح لمدة موسمين، وذلك لدعم صفوفها في الموسم الجديد.

وقال عضو مجلس إدارة الأخضر مدير اللعبة فؤاد المزيدي إن "العربي يسعى لتدعيم صفوفه بلاعب مميز مثل سعد صالح، وقد ارسلنا كتاباً رسمياً لادارة القادسية نطلب فيه ضمه لمدة موسمين، وننتظر الرد خلال الايام المقبلة".

واضاف المزيدي: "صالح لاعب كبير ويتمتع بمستوى جيد ويجيد اللعب في أكثر من مركز في الخط الامامي ويعتبر اضافة للفريق في حالة التعاقد معه".

وكشف المزيدي عن أن إدارة الأخضر صرفت النظر عن التعاقد مع معد القادسية عبدالناصر العنزي في الفترة الحالية، بعد أن نجحت في التعاقد مع معد اليرموك عبدالوهاب الجيران، بالإضافة إلى عودة معد الفريق فيصل عبداللطيف للتدريبات خلال الفترة الحالية.

back to top