يستأنف فريق الزمالك في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مبارياته بالدوري المصري الممتاز عندما يستضيف سموحة، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في ختام الأسبوع السادس من منافسات البطولة.

ويسعى مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك لمواجهة سموحة بقوام مختلف عن المشاركين في المباريات الإفريقية، مع استمرار بعض اللاعبين بالتشكيلة الأساسية بسبب تألقهم في دوري الأبطال رغم خسارة اللقب.

Ad

ويمتلك الزمالك في رصيده بالدوري 3 نقاط من مباراة وحيدة خاضها أمام النصر للتعدين،.

على الجانب الآخر، يدخل سموحة بقيادة البرازيلي فييرا اللقاء بطموحات استعادة نغمة الانتصارات باستغلال كبوة الزمالك الإفريقية، خصوصاً أن الفريق السكندري حقق 4 انتصارات متتالية في بداية الدوري أمام الشرقية والمقاصة وطنطا وإنبي على الترتيب، ثم تعرض للخسارة أخيراً من المصري بهدفين مقابل هدف.

الإسماعيلي مع المقاصة.. وإنبي أمام المصري

وفي منافسات الجولة نفسها، تقام اليوم مباراتان مثيرتان عندما يستضيف الإسماعيلي نظيره المقاصة على ستاد الإسماعيلية في الثالثة إلا ربعاً عصر اليوم، في حين يلتقي المصري مع إنبي في الخامسة مساء اليوم على ستاد برج العرب.

يدخل الإسماعيلي مباراته أمام المقاصة وفي جعبته 8 نقاط يقبع بها في المركز الثامن.

في المقابل، يدخل المقاصة لقاء اليوم بروح عالية ولديه رغبة متبادلة في تحقيق الفوز والعودة من الإسماعيلية بالثلاث نقاط بعدما حل في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

وعلى ستاد برج العرب، يدخل المصري لقاء اليوم ولديه رغبة في تحقيق الفوز أمام إنبي، حيث حقق المصري 9 نقاط احتل بها المركز السابع وأخفق في مباراتين، في حين يسعى إنبي إلى تحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه، بعدما حل في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.