الجولة الثالثة من بطولة استعراض السيارات السبت المقبل

نشر في 27-10-2016
آخر تحديث 27-10-2016 | 00:00
No Image Caption
ينظم نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية السبت المقبل الجولة الثالثة من بطولة استعراض المهارات على حلبة النادي الواقعة على طريق الدائري السابع باتجاه الجهراء بمشاركة عدد كبير من المتسابقين.

وقال أمين السر في النادي فهد العلاج إن البطولة تأتي ضمن خطط النادي لتوفير بيئة مناسبة للشباب الكويتيين لممارسة هواياتهم في أطر آمنة ومنظمة.

وأضاف العلاج أن المتسابقين سيتجمعون السبت المقبل في الحلبة في تمام الرابعة عصرا على أن تنطلق البطولة في الخامسة، متوقعا ان تشهد مشاركة واسعة ومستويات تليق بقدرات الشباب الممارسين لهذه الرياضة.

وأثنى على الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للرياضة وقطاع «الرياضة للجميع» فيها بتنظيم الأيام المفتوحة والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب، واصفا التعاون بـ«البناء والفعال الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة».

وأعرب عن أمله في أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارسين لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة، متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.

back to top