انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، صباح أمس، من إجراء القرعة على الدفعة الثالثة من N5 للقسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع، وتشتمل على 276 قسائم بمساحة 400م2.

وأعلنت المؤسسة، في بيان صحافي، أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية الطلب الإسكاني، والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 18/8/2008 وما قبل.

Ad

وأضافت أنها ستوزع بقية المشروع للسنة المالية 2016/ 2017 لـ 37، حسب جدول التوزيعات في الضواحي N5، N1، N4، مشيرة في الوقت ذاته الى أن اليوم والأحد المقبل سيكونان موعدين لتوزيع بطاقات القرعة للدفعة الرابعة من ضاحية (N للقسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع، والتي تشتمل على 310 قسائم بمساحة 400م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 16/11/2008 وما قبل.

وعلى صعيد إسكاني آخر، أعلنت المؤسسة، أمس، تسلمها الابتدائي لأعمال إنشاء وإنجاز وصيانة مبنى المدرسة الابتدائية B2 ضمن مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة المباني العامة بالضاحية B بمشروع مدينة صباح الأحمد الإسكاني.

ومن جهة أخرى، أعلنت المؤسسة، أمس، تسلمها الابتدائي أيضا لأعمال إنشاء وإنجاز وصيانة مسجد محلي B3-2 مع سكن الإمام، وذلك ضمن المشروع ذاته، مشيرة الى تفقد لجنة من مهندسي المؤسسة وممثلين عن وزارة الأوقاف، المسجد، ووضعت توصياتها وملاحظاتها، تمهيدا لرفعها الى نائب المدير العام للمؤسسة لشؤون التنفيذ.