«الكهرباء»: افتتاح «ترشيد1» بمدرسة ليلى القرشية باليرموك

نشر في 28-10-2016
آخر تحديث 28-10-2016 | 00:00
No Image Caption
أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري حرص الوزارة على نشر ثقافة الترشيد بين مختلف فئات المجتمع لاستمرار إيصال خدماتها إلى المستهلكين كافة، مضيفاً أن من تلك الفئات طلبة المدارس، الذين تتوجه لهم «الكهرباء» ببرامج توعية مختلفة ومتنوعة بهدف تثقيفهم على ترشيد الاستهلاك.

وقال بوشهري، في تصريح صحافي: «نتوجه الأحد المقبل إلى مدرسة ليلى القرشية المتوسطة للبنات في منطقة اليرموك بمحافظة العاصمة لافتتاح «ترشيد1»، وهو اللبنة الأولى لبرنامج الترشيد لمدارس وزارة التربية للمرحلتين المتوسطة والثانوية للفصل الدراسي الأول 2016 / 2017.

وأكد أن وزارة الكهرباء والماء والقائمين على برامج الترشيد المختلفة يسعون إلى التأكيد على أن ترشيد الاستهلاك يبدأ من المستهلك نفسه، فمن خلال التوفير وترشيد الإستهلاك نستمر جميعاً في العطاء وخدمة هذا الوطن جيلاً بعد جيل.

وشدد على حرص وزارة الكهرباء على أن تصل المعلومة إلى كل المنازل عبر طلبة المدارس، وهي خطوة من خطواتنا نحو ترشيد الاستهلاك والتنمية المستدامة، التي نخدم بها وطننا الحبيب الكويت.

من جانب آخر، زارت لجنة تحكيم خليجية مكتب شؤون مستهلكي الفحيحيل لتقييم أدائه لدخول مسابقة أفضل جائزة أداء متميز لخدمات شؤون المستهلكين على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

back to top