خاص

«المستقلة» تستحوذ على 24 مقعداً في انتخابات «AOU»

الشمري لـ الجريدة•: حققنا فوزاً مستحقاً للمرة الخامسة

نشر في 28-10-2016
آخر تحديث 28-10-2016 | 00:02
مشاركة نسائية في انتخابات امس الاول   (عوض التعمري)
مشاركة نسائية في انتخابات امس الاول (عوض التعمري)
فازت القائمة المستقلة في انتخابات المجلس الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة بـ24 مقعداً، و»المتحدون» بـ ٧ مقاعد، والاتحاد الطلابي بـ12 مقعداً، والتحالف الطلابي بـ5 مقاعد.
حصدت القائمة المستقلة في انتخابات المجلس الطلابي بالجامعة العربية المفتوحة (AOU) 24 مقعدا، فيما حصلت «الاتحاد الطلابي» على 12 مقعدا. أما «المتحدون»، ففازت بسبعة مقاعد واتحالف الطلابي على خمسة مقاعد، إضافة إلى اثنين من المستقلين.

مقارنة بالانتخابات الماضية، خسرت القائمة المستقلة عن العام السابق 2015/2016 أربعة مقاعد، و"المتحدون" مقعدين، بعدما كانت تسيطر على 9 مقاعد، بينما ارتفع عدد مقاعد قائمة الاتحاد إلى 4 مقاعد عن عامها السابق.

وأشاد مدير الجامعة د. نايف المطيري، عبر حسابه بـ «تويتر»، بجهود من قام بإنجاح العملية الانتخابية، فقد كان المتنافسون مثالا لاحترام النظام والثقة فيه، ناصحا الجموع الطلابية بأن تكون مثالا يحتذى لطلبة الجامعات الأخرى.

وقامت اللجنة العليا بفرز صناديق الاقتراع بعد إغلاقها، برئاسة د. محمد المشد، ود. سبيكة بورسلي، بمسرح الجامعة، حيث كان هناك تنظيم وهدوء في الفرز دون أي مشاكل.

وقال المنسق العام لـ»المستقلة» في الجامعة محمد الشمري، إن القائمة حققت فوزا مستحقا للمرة الخامسة، وحصدت 24 مقعدا، لافتا إلى أن هذا الفوز نتيجة جهودها في خدمة الجموع الطلابية، مثمنا مجهود الطلبة الذين أدلوا بأصواتهم لمصلحة القائمة، بما يحملها دينا لرد الجميل.

وأضاف الشمري لـ»الجريدة»، أن القائمة تحمل العديد من الملفات التي تحتوي على كل ما يعانيه الطلبة، للقيام بعرضها في المجلس وحلها، متمنيا التوفيق والسداد لجميع الطلبة.

back to top