بعد الطائرة... لاعبو سلة الأصفر يقاطعون التدريبات

نشر في 28-10-2016
آخر تحديث 28-10-2016 | 00:00
مرتضى السيد
مرتضى السيد
شهدت تدريبات الفريق الأول بنادي القادسية لكرة السلة أمس الأول حضور ثلاثة لاعبين فقط، وتخلف أغلب لاعبي الفريق عن الحضور في الأيام الماضية، بسبب عدم الوفاء بالوعود التي قطعتها الادارة لهم، والمتمثلة في صرف مكافآت الفوز في البطولات التي أحرزها الفريق في الموسمين الماضيين.

ويبدو أن الأصفر يمر بأزمة مالية تكاد تعصف بأغلب الالعاب في النادي، نظرا لتأخر صرف رواتب المدربين ومسؤولي الفرق، إلى جانب تذمر أغلب اللاعبين من عدم منحهم مكافآت التفوق.

الجدير بالذكر أن تدريبات "سلة القادسية" انطلقت في وقت متأخر جدا، قياسا في استعدادات الفرق الأخرى، حيث بدأ الفريق تدريبه الرسمي منتصف أكتوبر الجاري، رغم أن الأصفر بطل الدوري ووصيف الكأس الموسم الماضي.

من جانبه، أكد مدرب الفريق مرتضى السيد انه لا يفضل التدخل في الامور الادارية التي يعمل على حلها الجهاز الإداري ومسؤولو اللعبة، مشددا على أنه يحضر يوميا في الوقت المحدد، ويؤدي عمله على أكمل وجه حتى لو حضر لاعب واحد.

وقال السيد: "اقوم بتدريب اللاعبين الحاضرين، ولا اتدخل في الامور الإدارية، لكنني أتمنى أن يتم انهاء هذه المشكلة في اقرب وقت، من أجل تجهيز الاصفر بأفضل صورة".

اللافت أن السيد أعلن عدم استمراره في مهمة الإشراف على تدريب الفريق، وتأخر في قبول العودة لها، بسبب مطالبته المتكررة بضرورة حصول لاعبي الفريق على مستحقاتهم المالية، والتي أدت إلى إضرابهم عن حضور التدريبات.

back to top