يعقد مجلس إدارة النادي العربي اجتماعا مهما مساء اليوم لاتخاذ عدة قرارات مهمة متعلقة بمصير الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، أبرزها اختيار الطاقمين الاداري والفني، بعد ابتعاد السابقين بقيادة سامي الحشاش والمدرب فوزي ابراهيم لسوء النتائج بعد مرور 4 جولات من دوري فيفا.

ولم تتضح الصورة حول خيارات مجلس الادارة في ظل الانقسام الدائر بين أعضائه، ويبقى لكل طرف مرشحون لادارة الكرة ومفاوضات خاصة مع مدربين أجانب، وهناك اكثر من سيناريو وارد الحدوث.

Ad

وكانت اسماء قد رشحت من داخل المجلس، إلا ان ترددها في قبول المهمة أسهم في التوجه لاستمرار الطاقم المعاون للحشاش بالجهاز الجديد الذي سيكون برئاسة عبدالعزيز المطوع كمدير للكرة وحمد خلف مديرا للفريق مع بعض التغييرات، في موازاة اقتراحات بضرورة استحداث منصب مدير عام للكرة يسند إلى أحد اعضاء مجلس الادارة.

وعلى مستوى الجهاز الفني هناك عدة اسماء اوروبية مرشحة لتولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق، ابرزها مدرب برتغالي سبق له العمل وتحقيق نجاحات كبيرة في افريقيا، كما أن هناك اقتراحات تؤيد استمرار الجهاز الحالي المؤقت بقيادة أحمد عسكر والمغربي توفيق بلاغة في حال قدم مستوى مقبولاً أمام اليرموك (أقيمت أمس).

وأكدت مصادر مطلعة ان هناك رغبة ملحة داخل النادي في عودة مدرب اللياقة السابق الصربي بيتر، وقد بدأ النادي إجراءات استخراج سمة دخول البلاد "فيزا" الخاصة به، الا ان مسألة التعاقد معه قد تتعثر في حال رغب المدرب الجديد في اختيار الطاقم المعاون له.

ومن المنتظر ان يشمل التغيير ملف المحترفين خلال يناير المقبل، بمعدل كبير، خصوصا مع عدم ظهورهم بمستويات مقبولة مع الأخضر حتى الآن.