أشاد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد عسكر بفوز فريقه على اليرموك بثلاثة أهداف لهدفين في دوري فيفا، ووصوله إلى النقطة التاسعة، وتقديمة أداء متطورا رغم صعوبة المباراة.

وقال عسكر: "لقد كانت مباراة صعبة وفي ظروف استثنائية، لكن اللاعبين لم يخذلونا"، مضيفا: "قررنا التغيير في التشكيل والاعتماد على الشباب، وكانوا بالموعد، وقدمنا مباراة كبيرة سيطرنا خلالها على الخصم، وكنا في طريقنا لتحقيق فوز سهل لولا إغفال الحكم عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لنا، عندما كنا متقدمين بهدفين مقابل هدف".

Ad

وتابع: "كانت الروح العرباوية حاضرة في المواجهة واللاعبون الشباب اثبتوا أحقيتهم في المشاركة، بعد أن قدموا مستويات أفضل من المحترفين الذين لم يظهروا بشكل جيد في الجولات الماضية".

وكشف انه والجهاز الفني المساعد عملوا خلال الأسبوع الماضي على تدريبات معينة وخطط هجومية بحتة والتركيز على الاستحواذ لتقديم كرة جميلة ترضي جماهير الاخضر، مشددا على أن الجهاز الفني قدم عمله بكل إخلاص وتفان رغم عدم معرفته بمستقبله.

إبراهيم يشتبك مع الجماهير

دخل لاعب العربي أحمد إبراهيم في مشادة كلامية مع جماهير النادي عقب انتهاء مباراة الأخضر مع اليرموك، وأكد اللاعب في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي رفضه التام لسبه بوالده.